سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، يواجه الكثير من العراقيل، في التعديل الحكومي الجديد -= عاجل =- منظمة “أنا يقظ” التونسية رصدت مئات المخالفات في الحملات الانتخابية لكل المرشحين للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها الأحد -= عاجل =- أكادير : توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية -= عاجل =- إعادة انتخاب مولاي عبد العزيز العلوي المدني لولاية خامسة على رأس عصبة الجنوب لكرة القدم -= عاجل =- 4 قتلى والآلاف مُحاصرون جراء فيضانات ضخمة في إسبانيا -= عاجل =- ارتفاع عدد قتلى فاجعة “وادي الدرمشان” بالرشيدية إلى 25 شخصًا وفرق الإنقاذ مستمرة في “التنقيب” -= عاجل =- الجديدة.. وفاة شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية -= عاجل =- أزمور.. توقيف شخصين للاشتباه بتورطهما في قتل شرطي عمدا أثناء مزاولته لمهامه -= عاجل =- نادي الحسيمة للمسرح تقدم مسرحيتها الجديدة "العقدة" بإخراج المسرحي عبد الجبار خمران -= عاجل =- بعد وعود بتلبية مطالبهم: المجلس الجهوي لعدول استئنافية الحسيمة يعلق احتجاجاته

You are here: Home 2 وطنية 2 ترقية استثنائية لموظف شرطة لقي مصرعه أثناء أداء الواجب المهني

ترقية استثنائية لموظف شرطة لقي مصرعه أثناء أداء الواجب المهني

الانتفاضة

بعدما لقي مصرعه في حادثة سير مميتة، منح عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، ترقية استثنائية لمقدم شرطة عبد الرزاق بن حادة، والذي كان ضحية حادثة سير مميتة؛ أثناء مباشرة مهامه في تنظيم حركة السير والجولان، قبل أيام، بمنطقة أمن المضيق الفنيدق.

وقد تمت ترقية موظف الشرطة الضحية إلى ضابط أمن، بحسب مديرية الأمن الوطني، في بلاغ لها، “اعترافا بتضحياته ومساره المهني المتميز، وامتنانا لما برهن عليه من حس مهني كبير خلال أدائه لمهامه النبيلة المتمثلة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين”.

ويشار إلى أن الضحية تعرض بتاريخ 07 يوليوز الجاري لحادثة سير مميتة بالشارع العام، نتجت عن دهسه من قبل دراجة نارية مسرعة، قبل أن يستشهد متأثرا بجروحه البليغة.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW