خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / تتويج نادي بايرن ميونيخ الألماني بطلا للنسخة العاشرة على حساب الرجاء البيضاوي
تتويج نادي بايرن ميونيخ الألماني بطلا للنسخة العاشرة على حساب الرجاء البيضاوي

تتويج نادي بايرن ميونيخ الألماني بطلا للنسخة العاشرة على حساب الرجاء البيضاوي

bayernrajahesport_567929182

توج نادي بايرن ميونيخ الألماني (بطل أوروبا) بطلا للنسخة العاشرة لكأس العالم للأندية في كرة القدم، التي احتضن المغرب منافساتها في الفترة ما بين 11 و21 دجنبر الجاري بمدينتي أكادير ومراكش، عقب فوزه على نادي الرجاء الرياضي البيضاوي (بطل المغرب وممثل البلد المضيف) 2-0 في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.
وسجل هدفي الفوز والتتويج للفريق البافاري، الذي يشارك في هذا الحدث الرياضي لأول مرة في تاريخه، اللاعبان دانتي بونفيم (د7) وتياغو ألكانتارا (د 22).
وهو اللقب الخامس هذا الموسم لأشبال المدرب الإسباني بيب غواردبولا، الذي سبق له أن توج بكأس هذه المسابقة التي تعتبر الثانية من حيث الأهمية بعد كأس العالم للمنتخبات مع نادي برشلونة الإسباني سنتي 2009 و2011، بعدما أحرز لقبي البطولة والكأس الألمانيين والكأس القارية الممتازة ودوري أبطال أوروبا.

riberyraja_502277631
وكان نادي بايرن ميونيخ قد بلغ اللقاء النهائي عقب فوزه 3-0 على نادي جوانزهوإفراغراند الصيني (بطل آسيا) في مباراة نصف النهاية الأولى الثلاثاء الماضي بالملعب الكبير بأكادير، في حين تأهل نادي الرجاء البيضاوي بعد فوزه التاريخي 3-1 على نادي أتليتيكومينيرو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، في مباراة النصف الثانية الأربعاء الماضي بالملعب الكبير بمراكش.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW