سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، يواجه الكثير من العراقيل، في التعديل الحكومي الجديد -= عاجل =- منظمة “أنا يقظ” التونسية رصدت مئات المخالفات في الحملات الانتخابية لكل المرشحين للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها الأحد -= عاجل =- أكادير : توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية -= عاجل =- إعادة انتخاب مولاي عبد العزيز العلوي المدني لولاية خامسة على رأس عصبة الجنوب لكرة القدم -= عاجل =- 4 قتلى والآلاف مُحاصرون جراء فيضانات ضخمة في إسبانيا -= عاجل =- ارتفاع عدد قتلى فاجعة “وادي الدرمشان” بالرشيدية إلى 25 شخصًا وفرق الإنقاذ مستمرة في “التنقيب” -= عاجل =- الجديدة.. وفاة شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية -= عاجل =- أزمور.. توقيف شخصين للاشتباه بتورطهما في قتل شرطي عمدا أثناء مزاولته لمهامه -= عاجل =- نادي الحسيمة للمسرح تقدم مسرحيتها الجديدة "العقدة" بإخراج المسرحي عبد الجبار خمران -= عاجل =- بعد وعود بتلبية مطالبهم: المجلس الجهوي لعدول استئنافية الحسيمة يعلق احتجاجاته

You are here: Home 2 رياضية 2 تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم

تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم

الانتفاضة

توج الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم نادي “النصر” السعودي بجائزتي الحذاء الذهبي للموسم الرياضي 2018-2019، وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم.

وتسلم حمد الله الجائزتين خلال حفل لاختيار وتتويج نجوم الموسم الرياضي 2018-2019، الذي أقامته مساء أمس بالرياض رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي كلمة بالمناسبة، أعرب المهاجم المغربي عن سعادته بهذا التتويج، معربا عن شكره للاعبين المغربي نور الدين أمرابط والكاميروني ليندر تاوامبا الذين قال إنهما « يستحقان جائزة الحذاء الذهبي، لكن تصويت الجمهور وقادة الفرق والإعلاميين كان لهم رأي آخر ».

وأضاف بطل الدوري السعودي لهذا الموسم « أنا الآن في القمة، وسأعمل كثيرا من أجل البقاء فيها ».

وتفوق الهداف المغربي على زميله ومواطنه أمرابط، والفرنسي غوميز مهاجم « الهلال »، وليندر توامبا مهاجم « التعاون »، والرأس أخضري ديجانيني تافاريس مهاجم « الأهلي ».

وتربع حمد الله على قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 34 هدفا في موسم 2018 – 2019، ليحطم بذلك رقم حمزة إدريس الذي سجله في موسم 1999 – 2000، برصيد 33 هدفا.

من جهة أخرى، توج متعب المفرج لاعب « التعاون » بجائزة أفضل لاعب واعد في الدوري السعودي للمحترفين، بينما فاز محمد كنو، لاعب « الهلال » بجائزة أفضل لاعب سعودي في الدوري.

وحصد التونسي فاروق بن مصطفى، حارس نادي « الشباب » جائزة أفضل حارس في الدوري السعودي، في حين نال البرتغالي بيدرو مانويل، مدرب فريق « التعاون » جائزة أفضل مدير فني في الدوري السعودي للمحترفين.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW