زاكورة .. اضراب مفتوح لمهنيي قطاع النقل السياحي-آخر الأخبار-قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / تارودانت .. العثور على جثة شابة متحللة بغابة ضواحي أولاد تايمة
تارودانت .. العثور على جثة شابة متحللة بغابة ضواحي أولاد تايمة

تارودانت .. العثور على جثة شابة متحللة بغابة ضواحي أولاد تايمة

الانتفاضة
ثم العثور، مغرب السبت 7 دجنبر 2019، على شابة في العشرينيات من العمر جثة متحللة بالملك الغابوي المشترك بين جماعتي المهادي وسيدي أحمد أعمر ضواحي أولاد تايمة إقليم تارودانت.

وحسب مصادر محلية، فقد فوجئ أحد الصيادين المحليين وهو يتجول بالمنطقة بجثة مدفونة بالقرب من إحدى الأشجار وسط الغابة، وهي في حالة تحلل متقدمة (ما يفوق 10 أيام) وقد نهشتها الكلاب الضالة، ما دعاه إلى ربط الاتصال العاجل بالسلطات المحلية وإعلامهم بالأمر.

هذا وفور توصلهم بالنبأ هرعت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي بالكردان وممثلي السلطة المحلية بالمنطقة وعناصر الشرطة العلمية، حيث تم مسح مسرح الجريمة وفتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة للتعرف على الهالكة، والكشف عن ظروف وملابسات ومقترفي هذه الجريمة الشنعاء.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW