خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / تارودانت: اعتقال شيخ عبث بمؤخرة طفل قاصر بجماعة اولوز

تارودانت: اعتقال شيخ عبث بمؤخرة طفل قاصر بجماعة اولوز

45454040450
فتحت مصالح الدرك الملكي بجماعة اولوز إقليم تارودانت تحقيقا في موضوع اغتصاب طفل قاصر من طرف رجل مسنّ، يبلغ من العمر 63 سنة، وذلك بعد شكاية تقدمت بها ام الطفل ضد المتهم..

وتقول مصادر صحفية ان الشيخ قام  باستدراج الطفل القاصر، الذي لا يزيد عمره عن 7 سنوات، الى بيته واوهمه بالقايم  بإصلاحات لدراجته الهوائية، وبعدها قام  بممارسة الجنس على الصبي وعبث بمؤخرته، لدرجة أن المسكين لم يعد يقوى على المشي  بشكل العادي.

 وعندما لاحظت الام حالة ابنها غير الطبيعية، نضيف ذات المصادر، اصطحبته معها الى المركز الصحي بجماعة اولوز إقليم تارودانت، لتكتشف أن ابنها تعرض لاعتداء جنسي شنيع.

وقد قامت الام بتقديم شكاية لدى الدرك الملكي باولوز، مباشرة بعد صدمتها الكبيرة عند تسلمها  شهادة طبية تؤكد الواقعة وتحدد مدتة العجز في خمسة وثلاثين يوما.

وقد اعترف المتهم، تقول المصادر نفسها، بكل تلقائية وعفوية بالمنسوب اليه خلال استنطاقه من طرف الدرك الملكي،  كما ان زوجته صرحت ان نساء القرية سبق لهم ان اشتكوا من الشيخ المريض، الذي “كيظل يدور بالدراري الصغار ديال المنطقة” حسب قول الزوجة، وهم ما لم تستبعد معه ذات المصادر ان يكون للشيخ ضحايا آخرون من الأطفال …

وسيمثل المتهم اليوم السبت صباحا، في حالة اعتقال،  أمام الوكيل العام بمحكمة الاستئناف باكادير.

 

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW