خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / تأجيل البث في ملف “كازينو السعدي” الذي يتابع فيه عبداللطيف أبدوح
تأجيل البث في ملف “كازينو السعدي” الذي يتابع فيه عبداللطيف أبدوح

تأجيل البث في ملف “كازينو السعدي” الذي يتابع فيه عبداللطيف أبدوح

765_4531

قررت محكمة الإستئناف بمراكش يومه الخميس، تأجيل البث في ملف “كازينو السعدي” الذي يتابع فيه عبد اللطيف أبدوح، رئيس بلدية المنارة جليز سابقا وعدد من المنتخبين والمنعشين العقاريين إلى غاية يوم 19 فبراير المقبل. 

وبحسب مصادر مطلعة من داخل الجلسة فإن التأجيل جاء بناء على طلب دفاع المتهم الذي أدلى بشهادة طبية حول مرض أبدوح، وهو الطلب الذي رفضته النيابة العامة التي أكدت أن الملف أصبح جاهزا ولم يعد يحتمل التأجيل.  
ومن جهته رفض محامي جمعية حماية المال العام مبرر طلب التأجيل وتساءل كيف يعقل أن يدلي ابدوح بتصريحات صحافية لعدد من الجرائد الإلكترونية وهو مريض، وطلب احضاره على متن اسعاف كما هول الحال بالنسبة لعدد من الحالات التي مثلت أمام القضاء على متن ساعفة. 
دفاع أبدوح وبحسب المصدر ذاته، برر طلبه لدواعي انسانية من أجل تمكين المتهم من حضور محاكمته، مؤكدا أنه سيدلي بوثائق جديدة ستقلب مسار الملف. 
وكان عبد اللطيف أبدوح، رئيس بلدية المنارة جليز سابقا وعدد من المنتخبين والمنعشين العقاريين الذي يتابع أمام غرفة الجنايات بمراكش، فيما بات يصطلح عليه بقضية “كازينو السعدي”، خرج نائب عن صمته وأشهر مجموعة من الوثائق الجديدة التي قال بأنها تحمل بين سطورها دليل براءته.  

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW