خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / تأجيل البث في قضية المتهمين في اختطاف رضيع حديث الولادة من مستشفى إبن طفيل بمراكش

تأجيل البث في قضية المتهمين في اختطاف رضيع حديث الولادة من مستشفى إبن طفيل بمراكش

الانتفاضة

قررت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، تأجيل البث في قضية المتهمين في اختطاف رضيع حديث الولادة من مستشفى إبن طفيل، إلى غاية جلسة 29 ماي الجاري .

وبحسب مصادر مطلعة، فإن تأجيل البث في هاته القضية، يأتي بعد تغيب الدفاع المطالب بالحق المدني عن جلسة المحاكمة ليومه الثلاثاء.

وكان قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بمراكش أحال، أواخر شهر أكتوبر الأخير، طبيبا وزوجين ووالدة الزوجة ووسيط، على الوكيل العام للملك في المحكمة نفسها، المتهمين في قضية اختطاف رضيع حديث الولادة من مصلحة الولادة بمستشفى ابن طفيل بمراكش، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق باختطاف رضيع حديث الولادة، والاتجار بالبشر.

ويتابع المتهمون الخمسة، الذين تم الاحتفاظ بهم رهن الاعتقال الاحتياطي بالمركب السجني لوداية، طبقا لصك الاتهام وفصول المتابعة بتهم “اختطاف رضيع، الاتجارفي البشر، محاولة إخفاء هوية طفل والمشاركة”.

وكان قاضي التحقيق، الذي انهى تحقيقاته التفصيلية مع المتهمين، رفض طلب السراح الذي تقدم به دفاع زوج المتهمة بشراء الرضيع المختطف، المالك لمجموعة من الملاهي الليلية والكباريهات بمراكش، لعدم توفره على كافة الضمانات القانونية للحضور الى جلسات المحاكمة، ليقرر الطعن فيه بالاستئناف لدى غرفة المشورة.

وعقد قاضي التحقيق ثلاث جلسات متتالية خلال مرحلة التحقيق التفصيلي، حيث استمع إلى كل متهم من المتهمين الخمسة على حدة، قبل أن يجري مواجهة بين والدة ووالد الرضيع والطبيب المتهم باختطافه، أعقبتها مواجهة ثانية بين والدة الرضيع والطبيب.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW