الدار البيضاء : رجل في عقده السادس، يقدم على الإنتحار بحي بوركون -= عاجل =- وفاة لاعب بعد شرب كأس ماء مثلج وتحذير طبي من "الصدمة الحرارية" -= عاجل =- العالم يتوقف عن استخدام "الكيلوغرام" بداية من اليوم! -= عاجل =- الدار البيضاء .. مصرع ثلاثة عمال اختناقا في قناة للصرف الصحي ببسكورة -= عاجل =- اللجنة التحضيرية للبام تنفجر في وجه بنشماش والأخير يؤجل انتخاب رئيسها لاجتماع لاحق -= عاجل =- وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي : "تغيير المناهج الدراسية الخاصة باللغات في مستويات التعليم الابتدائي" -= عاجل =- جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب القاهرة -= عاجل =- تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم -= عاجل =- الملاكم الأمريكي ديونتاي ويلدر يحتفظ بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل -= عاجل =- افتتاح المشروع النموذجي لخزانة القرب بالنخيل لترسيخ ثقافة الكتاب في أوساط الأطفال والشباب

You are here: Home 2 جهوية 2 بيان توضيحي حول انقطاع التيار الكهربائي عن دوار الكرادحة بجماعة بنمنصور إقليم القنيطرة

بيان توضيحي حول انقطاع التيار الكهربائي عن دوار الكرادحة بجماعة بنمنصور إقليم القنيطرة

الانتفاضة

تبعا لمقالات صادرة ببعض المواقع الإلكترونية بخصوص انقطاع التيار الكهربائي عن دوار الكرادحة بجماعة بنمنصور إقليم القنيطرة، وسعيا منه لتنوير الرأي العام، يود المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب توضيح ما يلي:

أدى تنامي ظاهرة سرقة التيار الكهربائي والربط العشوائي بدوار الكرادحة إلى إتلاف المحول الكهربائي لهذا الدوار بتاريخ 29 أبريل 2019 نتيجة تجاوز طاقته الاستيعابية وكذا تخريب القاطع الكهربائي الذي يضمن سلامة المنشآت والمواطنين.

ورغبة من المكتب في ضمان صيرورة المرفق العام وتزويد المواطنين بالكهرباء في أحسن الظروف، عقدت لقاءات تواصلية مع ممثلي السكان بحضور السلطات المحلية حيث تم تحسيسهم بخطورة الأفعال المرتكبة وكذلك ضرورة الحفاظ على المنشآت العمومية. وقد تمت مطالبتهم بضرورة التخلي عن عمليات الربط المباشر بالشبكة مع اكتتاب عقود اشتراك جديدة من طرف المواطنين المعنيين وأداء الديون المتراكمة وتسوية وضعيتهم.

وللإشارة، فإن هذا المحول شهد نفس المصير جراء حالات الاختلاس الكثيفة وتم استبداله بتاريخ 29 أكتوبر 2018.

ولتنوير الرأي العام، يوضح المكتب أنه يتكبد خسائر مادية جسيمة سنويا جراء آفة الاختلاسات الجماعية للكهرباء وتخريب المنشآت الكهربائية والتي تفاقمت في السنوات الأخيرة. كما يشير أن هذه الأفعال التي يجرمها القانون تأثر سلبا على جودة الخدمات الموكول له ضمانها.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW