في يومهن الأممي.. مسيرة نسوية بالجزائر دعما للحراك-آخر الأخبار-بابن جرير ،رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل الملك بها يحتفيان بالنساء الموظفات والعاملات بالمحكمة-آخر الأخبار-التحقيق مع قاصرين في قضية حيازة سلاح أبيض بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الكاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان U17 التي كانت مقررة بالمغرب-آخر الأخبار-شيشاوة .. المدير الإقليمي يهنئ نساء التربية والتكوين وتلميذات المؤسسات التعليمية وأمهاتهن بعيدهن الأممي .-آخر الأخبار- المرأة المنسية وفي يوم عيدها مقصية (أرملة شهيد حرب الصحراء المغربية 1975-1991)-آخر الأخبار-مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، تحتفي بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة، بالنساء الفاعلات في منظومة إعادة الإدماج بجهة مراكش-آسفي.-آخر الأخبار-حركة المبادرات الديمقراطية تدعو إلى تصليب البناء المؤسساتي الوطني.-آخر الأخبار-الطاس يقلص عقوبة الإيقاف الصادرة في حق أحمد أحمد-آخر الأخبار-إصابة بشار الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / بني ملال.. توقيف 3 أشخاص بسبب تخريب سيارات وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات
بني ملال.. توقيف 3 أشخاص بسبب تخريب سيارات وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات

بني ملال.. توقيف 3 أشخاص بسبب تخريب سيارات وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات

الانتفاضة

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن بني ملال، اليوم السبت، شخصين يبلغان من العمر 22 و25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، بالإضافة إلى قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر وإلحاق خسائر مادية بملك الغير، وحيازة سلاح أبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن شارع المتنبي ببني ملال شهد ليلة أمس، حالة فوضى بعد أن اقدم مجهولون على إلحاق خسائر مادية ببعض السيارات، التي تجاوز عددها 10، وبعض المحلات بالمنطقة.

وأضاف المصدر داته، أن عناصر الشرطة فتحت تحقيقا في الواقعة، حيث تمكنت من  توقيف المشتبه فيهم، وحجز أسلحة بيضاء كانت بحوزة أحدهم.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة، رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW