خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / بنعبيشة قلق من كثرة الإصابات بعدما انضاف الكرتي إلى قائمة المصابين
بنعبيشة قلق من كثرة الإصابات بعدما انضاف الكرتي إلى قائمة المصابين

بنعبيشة قلق من كثرة الإصابات بعدما انضاف الكرتي إلى قائمة المصابين

hassan_benabicha
انضاف وليد الكرتي لقائمة العناصر المصابة داخل المنتخب الوطني الأولمبي، قبيل موعد ذهاب الدور الإقصائي الأخير المؤهل لكأس أمم إفريقيا لأقل من 23 عاما والتي ستحتضنها السنيغال مطلع 2016.

و أكد حسن بنعبيشة على هامش الندوة الصحفية التي عقدها عشية أمس الثلاثاء بالمركز الرياضي لكرة القدم، ان الكرتي تعرض لإصابة على مستوى الفخذ خلال إحدى الحصص التدريبية، وان الطاقم الطبي يسارع الزمن لتأهيله رفقة باقي العناصر المصابة كرضا الهجهوج، أشرف بنشرقي، بينما تعذر على اسماعيل حميدات المشاركة رفقة الأولمبيين بسبب حجم الإصابة التي يعاني منها منذ الموسم الكروي المنتهي.
وأمام تزايد عدد المصابين داخل المنتخب الوطني، ارتأى المدرب بنعبيشة إلى خوض جميع الحصص التدريبية بالفترة المسائية، بالرغم من رداءة الإنارة بملاعب المركز الرياضي لكرة القدم، وذلك تفاديا لتفاقم الوضع بالرغم من الجهود التي يبدلها الطاقم الطبي لتهيء جميع اللاعبين ليوم المباراة.
وأوضح مدرب المنتخب الوطني أن كل الحطوط قائمة لانتزاع بطاقة التأهل، بالرغم من قوة الخصم التونسي، والذي سبق وان واجهة في فترات سابقة، حيث استطاع بفضل أشرطة الفيديو الوقوف على جميع مكان القوة والخلل داخل المجموعة التونسية، ومضيفا في السياق ذاته، ان العناصر الاولمبية تحدوها الرغبة الملحة للتغلب على تونس والمشاركة في نهائيات إفريقيا للأمم.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW