خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / بنزيمة يفجر مفاجأة في قضية الشريط الجنسي
بنزيمة يفجر مفاجأة في قضية الشريط الجنسي

بنزيمة يفجر مفاجأة في قضية الشريط الجنسي

بنزيمة في رحلة نيويورك

أعلن مصدر مقرب من التحقيق أن مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمة اعترف خلال اعتقاله الاربعاء، بتدخله في قضية ابتزاز لاعب وسط ليون والمنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا عبر شريط إباحيوذلك بطلب من احد المبتزين كما صدمت هذه الأخبار جماهير الملكي لتأكيد مصادر داخل النادي أن هذه القضية ستبعد بنزيمة عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

وأوضح المصدر أن كريم بنزيمة اعترف أنه تدخل لدى فالبوينا بطلب من صديق طفولة لجأ إليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الإباحي بحوزتهم“، مضيفا لقد قال إنه اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله في المنتخب من التفاوض معه حصريا“.

وتابع أن المهاجم الدولي الفرنسي اكد أنه كان يرغب في تقديم خدمة إلى صديقهدون التفكير في أنه يضر بفالبوينا بهذا التدخل.

وتمت إحالة بنزيمة على قاض بمحكمة فرساي الخميس بحسب المصادر المقربة.

وبعد 24 ساعة على وضعه رهن الاعتقال، خرج بنزيمة صباح اليوم في تمام الساعة00ر8 بتوقيت غرينيتش من مقر الشرطة القضائية بفرساي بحسب ما ذكر صحافيو وكالة الأنباء الفرنسية.

وجاءت احالة نجم المنتخب الفرنسي على القضاء قبل ساعات قليلة على اعلان مدرب الزرق ديدييه ديشان للتشكيلة التي ستواجه المانيا وانكلترا وديا في 13 و17 نوفمبر الحالي.

ويتهم بنزيمة بكونه تطرق لهذا الفيديو خلال جلسة بينهما في 5 اكتوبر الماضي على هامش حصص تدريبية للمنتخب الفرنسي.

ووفقا لمصدر مقرب من التحقيق، فان مهاجم ريال مدريد كان ذكر لزميله فالبوينا وجود هذا الشريط، وانه علم لاحقا انه تم الاتصال بأحد المقربين من شقيقه من قبل هؤلاء المبتزين المزعومين من اجل استخدامه في عملية الابتزاز.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW