في يومهن الأممي.. مسيرة نسوية بالجزائر دعما للحراك-آخر الأخبار-بابن جرير ،رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل الملك بها يحتفيان بالنساء الموظفات والعاملات بالمحكمة-آخر الأخبار-التحقيق مع قاصرين في قضية حيازة سلاح أبيض بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الكاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان U17 التي كانت مقررة بالمغرب-آخر الأخبار-شيشاوة .. المدير الإقليمي يهنئ نساء التربية والتكوين وتلميذات المؤسسات التعليمية وأمهاتهن بعيدهن الأممي .-آخر الأخبار- المرأة المنسية وفي يوم عيدها مقصية (أرملة شهيد حرب الصحراء المغربية 1975-1991)-آخر الأخبار-مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، تحتفي بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة، بالنساء الفاعلات في منظومة إعادة الإدماج بجهة مراكش-آسفي.-آخر الأخبار-حركة المبادرات الديمقراطية تدعو إلى تصليب البناء المؤسساتي الوطني.-آخر الأخبار-الطاس يقلص عقوبة الإيقاف الصادرة في حق أحمد أحمد-آخر الأخبار-إصابة بشار الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / منوعة / بمشاركة وفد من مجلة نادي الصحافة… جمعية شفشاون للبيئة والتنمية تنظم رحلة الوطنية والتشبث بالوحدة الترابية للمملكة إلى الكركرات
بمشاركة وفد من مجلة نادي الصحافة… جمعية شفشاون للبيئة والتنمية تنظم رحلة الوطنية والتشبث بالوحدة الترابية للمملكة إلى الكركرات

بمشاركة وفد من مجلة نادي الصحافة… جمعية شفشاون للبيئة والتنمية تنظم رحلة الوطنية والتشبث بالوحدة الترابية للمملكة إلى الكركرات

الانتفاضة

انطلقت رحلة الوطنية والتشبث بالوحدة الترابية للمملكة المغربية، صباح السبت 20 فبراير 2021، من مدينة شفشاون في إتجاه المنطقة الحدودية المغربية الكركرات.
الرحلة التي إنطلقت بحضور وازن لوفد إعلامي من مجلة نادي الصحافة، تنظمها جمعية شفشاون للبيئة والتنمية، برئاسة محمد المجدوب.
وتأتي هذه الرحلة التي ستحل بمنطقة الكركرات يومي 22 و23 فبراير الحالي، في إطار تعبير الجمعية عن تشبثها بالثوابت الوطنية للمملكة وعلى رأسها الوحدة الترابية، وكذلك إرسال تحية إكبار وإجلال للقوات المسلحة الملكية التي نجحت في تمشيط وتنظيف المعبر المغربي من حفنة المرتزقة الذين سخروا عصاباتهم من أجل عرقلة حركة المرور بين المملكة المغربية وجمهورية موريتانيا الشقيقة.
وأكدت الجمعية ورئيسها، أن زيارة الكركرات تأتي أيضا ردا على تطاول القناة الجزائرية “الشروق” على شخص جلالة الملك محمد السادس.
كما عبرت الجمعية عن إدانتها الشديدة لهذا التطاول، ولما قامت له القناة المذكورة من فعل دنئ وحقير ولا أخلاقي يخرق كل القيم والأعراف، ويعبر عن إنحطاط النظام الذي سخرها في محاولة بئيسة أثارت إستياء المحيط الإقليمي والقاري وحتى الدولي.
وفي تصريح خاص، قال رئيس جمعية شفشاون للبيئة والتنمية ، محمد المجدوب، إن زيارة الكركرات تدخل في إطار ما الدفاع عن القضايا الكبرى للمملكة بشكل واضح وشجاع ولا يقبل إي التباسات وفي مقدمة هاته القضايا قضية وحدتنا الترابية ومغربية الصحراء التي تعد ثابتا مقدسا لكل مغربية وكل مغربي.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW