الكونغو الديمقراطية .. مصرع 24 شخصا في انهيار أرضي بمنجم ذهب في مقاطعة ايتوري-آخر الأخبار-النقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر تنظم ملتقى دراسي بطنجة-آخر الأخبار-خريبكة ..أنشطة ثقافية خصبة بالمهرجان الدولي 11 للفيلم الوثائقي-آخر الأخبار-مراكش: مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم تختتم أشغال جمعها العام الرابع بمراكش.-آخر الأخبار-جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان تنظم صبحية فنية لفائدة ابناء المنخرطين في الجمعية-آخر الأخبار-يونس التازي عامل إقليم تطوان يجر محمد العربي أحنين البرلماني عن فريق التقدم والاشتراكية إلى القضاء الإداري-آخر الأخبار-طنجة .. ندوة وطنية تحت عنوان "مقتضيات دستورية وانتظارات مجتمعية"-آخر الأخبار-طنجة ..باحثون وإعلاميون وأمنيون يدعون إلى تظافر الجهود بين مختلف المتدخلين للحد من شغب الملاعب الرياضية المغربية-آخر الأخبار-اللجنة المنظمة لمباراة الوداد البيضاوي لكرة القدم وضيفه الجيش الملكي تطرح 24500 تذكرة للبيع-آخر الأخبار-الأمم المتحدة تبعثر أوراق جبهة البوليساريو، في عز تحضيرها مؤتمرها الخامس العشر

خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / بفعل مايروج حول خروقات شابت مباراة اساتذة الكونطرا: لجنة مركزية من وزارة امزازي تحل بمراكش.
بفعل مايروج حول خروقات شابت مباراة اساتذة الكونطرا: لجنة مركزية من وزارة امزازي تحل بمراكش.

بفعل مايروج حول خروقات شابت مباراة اساتذة الكونطرا: لجنة مركزية من وزارة امزازي تحل بمراكش.

الانتفاضة

علمنا من مصادر خاصة،أن سعيد امزازي اوفد 4لجن مركزية بالوزارة، للتحقيق فيما يروج من أخبار وتسجيلات صوتية، بخصوص خروقات شابت عمليتي إجراء وتصحيح الاختبارات الكتابية والشفوية المتعلقة باطر الأكاديميات التي جرت مؤخرا على الصعيد الوطني.

وبحسب مصادرنا فاللجن الأربع المذكورة ، كلفت في التحقيق في ملفات الاختبارات الخاصة بمديريات جهة البيضاء سطات، و مراكش آسفي ، وفاس مكناس. والشرق.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW