خبر عاجل
You are here: Home / علوم / بعد قرار إيقافه .. مفاجأة سارة لمستخدمي “الواتساب” سنة 2020
بعد قرار إيقافه .. مفاجأة سارة لمستخدمي “الواتساب” سنة 2020

بعد قرار إيقافه .. مفاجأة سارة لمستخدمي “الواتساب” سنة 2020

الانتفاضة
قررت شركة تطبيق المراسلة الفوري “واتساب” إضافة مجموعة من الخصائص الجديدة على التطبيق سنة 2020.
وحسب صحيفة “Hindustan Times” فإن شركة تطبيق الواتساب قررت إضافة ميزة مهمة على التطبيق وهي خاصية الدفع الإلكتروني التي سيوفرها التطبيق لمستخدميه عبر الدفع مباشرة من خلال التطبيق.
بالإضافة إلى ميزة التذكير بالأحداث والفعاليات والمواعيد المهمة لصاحبه، إمكانية رؤية إن كان هناك مكالمات قيد الانتظار خلال استخدام الهاتف ومنع الإضافة في مجموعات من قبل أشخاص مجهولين.
ميزة الوضع الداكن تضاف أيضا إلى قائمة جديد التطبيق لسنة 2020 التي تعمل على تقليل إضاءة الشاشة عن طريق استبدال الخلفية ذات الألوان الفاتحة بأخرى أغمق، ما يجعل استخدام التطبيق أسهل في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما تقلل الميزة استهلاك البطارية.
كما ستمكن خاصية الوضع الداكن المستخدمين من مسح الرسائل القديمة بطريقة أوتوماتيكية، كما أنها تساعد على توفير مساحة كبيرة للهاتف.
ومن المفترض أيظا أن  تكون خاصية الدمج بين منصات فيسبوك الثلاثة تطبيق فيسبوك وواتساب وإنستجرام في تطبيق واحد، من أهم الميزات التي سيشرع التطبيق في توفيرها لمستخدمي “واتساب” سنة 2020.
وكانت شركة تطبيق المراسلة الفوري “واتساب” قد أعلنت سابقا عن توقف تطبيقها على ملايين الأجهزة المحمولة القديمة على مجموعة من البلدان عبر العالم ابتداء من 2020، بعد أن أوقفت الشركة العالمية دعمها لمثل هذه الهواتف العاملة بإصدارات قديمة.
واستعدادا لوقف تطبيق المراسلة الفوري على بعض الهواتف، نشر الحساب الرسمي لشركة تطبيق “واتساب”مقطع فيديو على صفحتها على “توتير” تشرح فيه أهم الخطوات التي يجب على المستخدمين تطبيقها من أجل تغيير الهاتف والحفاظ على المعطيات الخاصة لمستخدم التطبيق “واتساب”.
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW