فاس : اعتقال شخص يمتهن الشعوذة والنصب يبلغ من العمر 67 سنة، من ذوي السوابق القضائية-آخر الأخبار-برشيد .. جريمة قتل بشعة راحت ضحياتها شابة في مقتبل العمر-آخر الأخبار-وزارة أمزازي تعلن نتائج الحركة الانتقالية.. 1223 مستفيد-آخر الأخبار-طنجة ..توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، للاشتباه في تورطه في ارتكاب عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال-آخر الأخبار-وفاة أول فرنسي جراء فيروس كورونا المستجد في باريس ليل الثلاثاء الأربعاء-آخر الأخبار-رسميا .. الاتحاد المصري يعاقب الزمالك-آخر الأخبار-سفارة المغرب بروما تعبر عن "رفضها الشديد" لاستبيان طرح على طلبة حول مغاربة إيطاليا-آخر الأخبار-المدير الاقليمي للتعليم بمراكش يهنئ الرئيس الجديد للمصلحة التربوية بالمديرية-آخر الأخبار-طنجة .. انعقاد أشغال المشاورات الجهوية المتعلقة باستراتيجية تدخل الوكالة الوطنية للتجديد الحضري وتأهيل المباني الآيلة للسقوط-آخر الأخبار-التنسيق النقابي الثلاثي ويعتبر الحل الوحيد هو إلغاء التعاقد وادماج الاساتذة بالوظيفة العمومية

خبر عاجل
You are here: Home / منوعة / بعد انقطاع دواء “الليفوتيروكس” .. وزارة الصحة تتدخل
بعد انقطاع دواء “الليفوتيروكس” .. وزارة الصحة تتدخل

بعد انقطاع دواء “الليفوتيروكس” .. وزارة الصحة تتدخل

الانتفاضة

قررت وزارة الصحة “بصفة ظرفية واستثنائية” ، وضع رقم هاتفي أخضر رهن إشارة مرضى الغدة الدرقية الذين تعذر عليهم إيجاد دواء “الليفوتيروكس” بصيدليات المملكة.
وأوضحت الوزارة في بلاغ اليوم الثلاثاء 31 دجنبر، أن هذا الرقم 0801005353 يأتي في إطار المجهودات التي تبذلها من أجل ضمان ولوجية الأدوية الأساسية لمرضى الغدة الدرقية، وتفاعلا منها مع إشكالية اقتناء دواء “الليفوتيروكس”.
وتابع المصدر أن المرضى يتوجب عليهم ، عند الحاجة ، التوجه إلى المندوبيات الإقليمية لوزارة الصحة مصحوبين بملفهم الطبي والوصفة الطبية.
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW