You are here: Home 2 رياضية 2 بعد إصابته بأزمة قلبية…الحارس الإسباني كاسياس يطمئن متابعيه من المستشفى

بعد إصابته بأزمة قلبية…الحارس الإسباني كاسياس يطمئن متابعيه من المستشفى

الانتفاضة

طمأن حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس (37 عاما) متابعيه، مساء اليوم الأربعاء، الى أنه بصحة جيدة، وذلك بعد ساعات من إعلان ناديه بورتو البرتغالي دخوله المستشفى بشكل طارئ بسبب أزمة قلبية.

ونشر كاسياس عبر حسابه على « تويتر » صورة له وهو على سرير المستشفى، يبتسم ويرفع إبهامه مع تعليق « كل الأمور تحت السيطرة هنا، خوف كبير لكن كل قواي سليمة ».

وأتت الصورة بعد ساعات من إعلان بورتو أن كاسياس، القائد السابق لمنتخب إسبانيا، تعرض لأزمة قلبية خلال الحصة التدريبية صباح الأربعاء، ونقل على أثرها الى المستشفى، مؤكدا أنه في حال صحية « مستقرة »، وأن « المشكلة القلبية التي تعرض لها تم حلها ».

وأوضح النادي أن الأزمة كانت عبارة عن انسداد « حاد » في الشرايين.

وبحسب وسائل الإعلام البرتغالية، خضع الحارس السابق لمرمى ريال مدريد الإسباني، والمتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2010 وكأس أوروبا 2008 و2012، لعملية قسطرة في القلب.

وأشارت وسائل الإعلام الى أن كاسياس شعر بالانزعاج خلال التمارين.

وعلق نادي ريال مدريد على ما تعرض له قائده السابق ببيان أعرب فيه عن « دعمنا لقائدنا المحبوب (…) كاسياس علمنا طوال مسيرته الاحترافية تجاوز التحديات الصعبة لتعزيز نجاحات نادينا ».

ويتضمن العقد الجديد « عاما إضافيا اختيارا وأنا مقتنع بأنه لن يكون العقد الأخير لكاسياس معنا » بحسب ما أشار رئيس بورتو جورج بينتو دا كوستا.

وتوجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا وزميله السابق على مدى ستة أعوام في ريال، عبر « تويتر »، بتمنيات السلامة الى كاسياس.

وانهالت التمنيات بالسلامة من عدد من الأسماء البارزة، مثل مدافع برشلونة جيرار بيكيه، والمصنف الثاني عالميا بين محترفي كرة المضرب رافايل نادال، ورئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز ونجوم سابقين والعديد من الأندية العالمية عبر « تويتر ».


Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW