حوار مع الفاعل الجمعوي "أحمد تميم " حول تداعيات جائحة كورونا 19-آخر الأخبار-المكتب المركزي لودادية موظفي العدل ينعي ابنا بارا لهيئة كتابة الضبط "الشهيد محمد سراج الأندلسي"-آخر الأخبار-الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة  يوجه نداءا الى مناضلات ومناضلي حزبه بمناسبة الذكرى12 لتأسيس الحزب-آخر الأخبار-الرجاء البيضاوي ينتزع صدارة الترتيب من غريمه الوداد البيضاوي بفارق نقطتين-آخر الأخبار-كوفيد-19 يصيب جميع جهات المملكة وارقام غير مسبوقة في الاصابات والوفيات هذا اليوم-آخر الأخبار-ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ، تقرر إغلاق ميناء العيون “إلى إشعار آخر”،-آخر الأخبار-مراكش.. وماذا بعد؟؟-آخر الأخبار-انفجار بيروت: وفاة زوجة السفير الهولندي بلبنان-آخر الأخبار-النجم رونالدينهو وشقيقه يغادران الإقامة الإجبارية بباراغواي-آخر الأخبار-الاتحاد الاوروبي يغلق أبوابه في وجه الأشخاص القادمين من المغرب بسبب تدابير الوقاية من كورونا .

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / بعد أزارو.. الاتحاد السعودي يضع حارسا أردنيا في اللائحة السوداء
بعد أزارو.. الاتحاد السعودي يضع حارسا أردنيا في اللائحة السوداء

بعد أزارو.. الاتحاد السعودي يضع حارسا أردنيا في اللائحة السوداء

الإنتفاضة

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، وضع الدولي الأردني عامر شفيع. حارس المنتخب الأٍدني ،و فريق الفيحاء السعودي في اللائحة السوداء ، وطالبت جميع الأندية، بعدم التعاقد معه بشكل نهائي .

الفيحاء دخل في مفاوضات مع شفيع طوال الفترة الماضية، من أجل إقناعه بتجديد عقده والبقاء حتى نهاية الموسم الحالي.

المشكلة كانت في رغبة النادي السعودي ببقاء صاحب الـ38 سنة حتى نهاية الموسم بسبب التوقف بعد أزمة كورونا، بينما اشترط الأردني التوقيع لمدة عام كامل.

ويأتي هذا الموقف تنفيذاً لقرار الاتحاد السعودي، بمنع تعاقد أي فريق مع لاعب رفض تمديد عقده مع ناديه في ظل الظروف الحالية بشكل مؤقت.

وهو الأمر الذي حدث مع وليد أزارو، المهاجم المغربي المُعار من الأهلي المصري، بعد رفضه تمديد عقده مع الاتفاق بنفس الطريقة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قام بتوصية الأندية واللاعبين، من أجل تمديد عقودهم بشكل استثنائي حتى نهاية الموسم الحالي، لتخطي الأزمة الراهنة بسبب جائحة كورونا، وتوقف النشاط الرياضي بشكل كامل في شهر مارس الماضي.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW