خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / فريق شباب ابن جرير لكرة القدم يطلب عقد لقاء مستعجل مع والي جهة مراكش ٱسفي
فريق شباب ابن جرير لكرة القدم يطلب عقد لقاء مستعجل مع والي جهة مراكش ٱسفي

فريق شباب ابن جرير لكرة القدم يطلب عقد لقاء مستعجل مع والي جهة مراكش ٱسفي

الانتفاضة

توصلت جربدة ” الإنتفاضة” بنسخة من المراسلة  التي وجهها فريق شباب ابن جرير لكرة القدم الى السيد والي جهة مراكش ٱسفي يطلب من خلالها عقد لقاء مستعجل معه لشرح أسباب العجز المالي الذي يعاني منه الفريق   .

جاء فيها ما يلي :

” على إثر جائحة فيروس كورونا المستجد التي ألمت ببلادنا و التي واكبتها مجموعة من القرارات الصائبة والاحترازية حماية لصحتنا جميعا، تحت القيادة السامية و الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصر الله و أيده، و التي امتثلنا إليها جميعا كل من موقعه لمساعدة بلادنا على تجاوز هذه المحنة العصيبة، و التي نتج عنها توقف اضطراري لجميع الأنشطة الرياضية بقرار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الصادر بتاريخ السبت 14 مارس 2020 .

وفي نفس السياق أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغا رسميا بتاريخ 23/06/2020 يتضمن خلاصات الاجتماع الطارئ الذي انعقد بمعية ممثلي أسرة كرة القدم الوطنية و الذي ينص على استئناف البطولة الوطنية من جديد.

وفي هذا الصدد يتشرف رئيس نادي شباب ابن جرير لكرة القدم أصالة عن نفسه و نيابة عن باقي أعضاء المكتب المديري للنادي، بأن يتقدم لسيادتكم بهذا الملتمس الذي يتميز بالطابع الاستعجالي نظرا للظرفية الصعبة التي يمر منها فريق شباب ابن جرير لكرة القدم الذي يمارس ضمن البطولة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، القسم الوطني الثاني، إضافة إلى الفريق الرديف (الأمل) و باقي الفئات العمرية التي تشارك بالبطولة الوطنية للشبان.

إن السبب الرئيسي لهذه الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها فريق شباب ابن جرير لكرة القدم يكمن في عدم توصله بدعم الشراكة التي أبرمت مع مجلس جهة مراكش آسفي لموسمين على التوالي 2018-2019 و 2019-2020، و التي أرخت بظلالها على جميع أنشطة النادي الوطنية و الجهوية و المحلية و التي أصبحت مهددة بالتجميد إلى إشعار آخر.

وعلى هذا الأساس جاء ملتمسنا هذا لعقد لقاء استعجالي مع جنابكم الكريم في القريب العاجل و ذلك لمناقشة حيثيات هذا الموضوع لإيجاد أنجع الحلول لتمكين النادي من استئناف أنشطته الرياضية، و الدخول لغمار منافسة البطولة من جديد وبنفس جديد يرمي إلى تمثيل إقليم الرحامنة و جهة مراكش آسفي أحسن تمثيل و بوجه مشرف تنزيلا للأهداف والبرامج المسطرة من طرف إدارة النادي .

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW