وزارة الاقتصاد والمالية تتخذ مجموعة من الإجراءات لمواكبة المؤسسات والمقاولات العمومية-آخر الأخبار-اسبانيا .. إصابة فرناندو سيمون، الذى يقود مواجهة البلاد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).-آخر الأخبار-"الإنسان الصندوق الحي، ما مفتاحه؟"-آخر الأخبار-محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة : "أن عملية الإعلان عن الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد في المغرب تخضع لمعايير دقيقة"-آخر الأخبار-وفاة اثنين من أقرباء “بيريتز” في المغرب بسبب كورونا وأزولاي يقدم تعازيه-آخر الأخبار-وزير الصحة خالد آيت الطالب : "إن رقم حالات الإصابة بفيروس كورنا المستجد المجلة بالمغرب ليست بالرقم المهول"-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. ارتفاع الحصيلة إلى617 حالة إصابة بالمغرب-آخر الأخبار-الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية-آخر الأخبار-طفل يلقى حتفه غرقا بمياه وادي تانسيفت بين جماعتي الجعيدات و بوروس-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشر محتويات رقمية تتضمن أخبارا زائفة وتحرض على الكراهية

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / برشلونة يقدم مدربه الجديد كيكي سيتيين
برشلونة يقدم مدربه الجديد كيكي سيتيين

برشلونة يقدم مدربه الجديد كيكي سيتيين

الانتفاضة
بعد إقالة ارنستو فالفيردي من منصبه في وقت متأخر من مساء الاثنين، قدّم نادي برشلونة صباح اليوم الثلاثاء 14 يناير، رسميا مدربه الجديد كيكي سيتيين، في مؤتمر صحافي.
وقال سيتيين (61 عاما) مدرب “وعدي الوحيد هو أن يلعب فريقي جيدا. جميعكم يدرك بأنني أملك شخصية. هنا، سأتولى الاشراف على فريق يلعب بطريقة جيدة منذ سنوات، ثمة اشياء صغيرة لتغييرها”.
وكشف بأن ما حصل معه “أمر لا يصدق، حتى في أجمل الأحلام”. وأضاف “بالأمس كنت أتنزه بين البقر في قريتي، واليوم أنا اشرف على ابرز اللاعبين في احد اكبر الفرق في العالم” مشيرا إلى انه احتاج إلى “اقل من خمس دقائق” لقبول العرض.
وتابع “تحدثت مع اللاعبين، استعداداتهم للمهمات القادمة مدهشة. لن يكون من الصعب المحافظة على المتطلبات من اجل عدم إهدار نتيجة مباراة كما حصل أخيرا” في إشارة إلى تقدم فريقه 2-1 على أتلتيكو مدريد ثم الخسارة 2-3 في نصف نهائي الكأس السوبر الاسبانية التي استضافتها السعودية.
وعلق رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو على تعيين سيتيين بقوله “طريقة سيتيين هي الطريقة التي يحبذها برشلونة: يبحث دائما على الاستحواذ على الكرة، يولي اهتماما كبيرا بالشكل وهذا يتناسب مع رؤيتنا”.
وكشف رئيس النادي الكاتالوني “يمتد عقد سيتيين حتى يوليوز 2022، لكن ثمة انتخابات العام المقبل وبالتالي فان عقده يتضمن بندا يسمح للرئيس الجديد بتغييره إذا شاء”.
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW