المحكمة الاستئنافية بالقنيطرة تقضي بنزع أرض "مي عيشية" -= عاجل =- عبد العزيز بوتفليقة يرجح أن يغادر منصبه مع نهاية ولايته الحالية -= عاجل =- امن سلا يعتقل ستة اشخاص لتورطهم في واقعةتبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض -= عاجل =- الفرقة الوطنية للدرك الملكي بسرية القنيطرة تعتقل دركيا رفقة شخصين بشبهة الاتجار في المخدرات -= عاجل =- مقتل5 أشخاص وإصابة 5 آخرون بينهم شرطيان في حادث إطلاق نار غرب القاهرة -= عاجل =- التوقيع اتفاق تعاون اقتصادي وتقني بقيمة تقارب 140 مليون درهم بين المغرب والصين -= عاجل =- أكثر من ملياري إنسان على مستوى العالم يعيشون بدون مياه شرب نقية -= عاجل =- برينون تارنت المتهم بتنفيذ عملية إطلاق النار الوحشية على مسجدى فى نيوزيلندا يرفض أن يتولى أحد المحامين الدفاع عنه -= عاجل =- إصابة عدد من المواطنين بدولة الإمارات المتحدة بحالة من الارتباك والذهول بعد مشاهدتهم لفجوة تشبه الدوامة تظهر بسماء مدينة العين -= عاجل =- رئيس كازاخستان، نور سلطان نزارباييف يقدم استقالته

You are here: Home 2 جهوية 2 براعم الصويرة يحققون نتائج مبهرة في البطولة العالمية للحساب الذهني بتركيا

براعم الصويرة يحققون نتائج مبهرة في البطولة العالمية للحساب الذهني بتركيا

الانتفاضة

محمد السعيد مازغ

شارك أطفال جمعية انطلاقة بالصويرة في البطولة العالمية للحساب الذهني المنظمة يوم 27 أكتوبر 2018 بتركيا،   بمشاركة 31 دولة . حيث كان لأبناء مدينة الصويرة  شرف تمثيل المغرب ورفع علم الوطن من بين اكثر من 31 دولة .

هذا وقد  أسفرت النتائج عن  حصول أبطال المغرب على : 

• رتبة 1 في المستوى الاول في الحساب الذهني ، نالتها التلميذة  ملاك بلعربي ، المستوى الثالث، تدرس بمؤسسة ابي ذر الغفاري. 

• رتبة 1 في المستوى الرابع في الحساب الذهني كان من حظ آدم الحواص الذي يبلغ من العمر 12 سنة، ويدرس بمؤسسة الاولى اعدادي بمؤسسة العبدري .

• رتبة 2 في المستوى الرابع في الحساب الذهني كان من نصيب التلميذة كنزة غونيمي 17 سنة  ،تددرس بالجدع المشترك بثانوية أكنسوس .

فيما حصل باقي الاطفال الاربعة الآتية أسماؤهم على  كؤوس ذهبية أي مراتب متقدمة في المسابقة .

– شدى السفاقس   26/08/2007 : السادس ابتدائي مؤسسة الجيل الجديد الخاصة . 

– هبة بنجلول  23/1/2008 : المستوى 6 مؤسسة أركانة الخاصة .

 – ندى السفاقس 18/02/2004 : جدع مشترك الثانوية التأهيلية أكنسوس .

– أشرف الوزاني الضحاك 17/04/2004  : المستوى التاسعة اعدادي بمؤسسة الاعدادية الجديدة

ويرجع الفضل في هذه النتائج، إلى الأساتذة الأجلاء الذين أبانوا عن كفاءة وخبرة وقدرة على تحقيق الاهداف المرسومة، ولم يترددوا في مرافقة هؤلاء الأبطال وتأطيرهم طيلة مدة المسابقة وهم :

• خليد مقس : رئيس جمعية انطلاقة  أستاذ ومدرب حساب ذهني  

• خالد الرافعي : أستاذ  ومدرب حساب ذهني  

• يونس أعراب : أستاذ ومدرب حساب ذهني

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW