خبر عاجل
You are here: Home / مغاربية / المغرب / بتعليمات من ملك البلاد القطاع الخاص يجري فحوصات وتحليلات مخبرية استباقية لجميع مستخدميه
بتعليمات من ملك البلاد القطاع الخاص يجري فحوصات وتحليلات مخبرية استباقية لجميع مستخدميه

بتعليمات من ملك البلاد القطاع الخاص يجري فحوصات وتحليلات مخبرية استباقية لجميع مستخدميه

الانتفاضة

جاء في بلاغ اصدره  الاتحاد العام لمقاولات المغرب اليوم الأربعاء 03 يونيو 2020 ، ان الملك محمد السادس، أصدر تعليماته من أجل الشروع في إنجاز فحوصات استباقية للمشتغلين في القطاع الخاص.

وأعلن  البلاغ  أن حملة الفحوصات  ستنطلق اليوم الأربعاء 03 يونيو 2020 واضاف انها تدخل في إطار  شراكة بين اتحاد ” الباطرونا” و كل من ورزاتي  الصحة والداخلية، وستشمل كافة العاملين في  القطاع الخاص.

وشدد البلاغ على أن هذه العملية تهدف لى الحد من مخاطر انتشار الفيروس في الشركات وضمان استئناف  النشاط الإقتصادي في ظروف صحية جيدة .

و أكد اتحاد المقاولات بالمغرب في ذات  البلاغ على ان هذه الاختبارات ستكون بالمقابل لكن بسعر التكلفة ، مشيرا إلى أنه تم وضع حساب مصرفي لهذا الغرض.

 وأكد على أن أي استئناف أو استمرار للنشاط الإقتصادي في هذه المقاولات ، مشروط بالمشاركة في حملة الفحص التي أمر الملك بتدشينها، داعيا المقاولات إلى ملأ استمارات تتضمن جميع المعلومات الضرورية إلى جانب تعيين مسؤول يمثلها في السهر على هذه العملية.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW