خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / باريس سان جرمان يعلن موعد ومكان العملية الجراحية لنجمه نيمار

باريس سان جرمان يعلن موعد ومكان العملية الجراحية لنجمه نيمار

الانتفاضة

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم الأربعاء 28 فبراير ان لاعبه نيمار سيخضع لعملية جراحية في البرازيل “في نهاية الأسبوع”، لمعالجة التواء في الكاحل وشق في مشط القدم، وهي الإصابة التي تعرض لها الأحد.

وقال النادي الباريسي في بيان مساء الأربعاء “بعد فترة علاج أولية لثلاثة أيام بحسب بروتوكول طبي صارم، تم اتخاذ قرار مشترك بين الجهازين الطبيين لباريس سان جرمان والمنتخب البرازيلي”.

أضاف “بالتوافق مع اللاعب، تقرر ان يخضع نيمار جونيور لعملية جراحية في البرازيل في نهاية الأسبوع”، موضحا ان العملية سيجريها طبيب المنتخب رودريغو الأسمر، برفقة طبيب متخصص من سان جرمان.

Voir l'image sur Twitter
قرّر الطاقم الطبي لنادي باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل بالاتفاق مع اللاعب تفضيل خيار إجراء العملية الجراحية. وعليه، سيخضع نهاية هذا الأسبوع للعملية الجراحية في البرازيل.
 ودفعت إصابة نيمار الأسمر الى مغادرة مدينة سوتشي الروسية حيث كان يحضر ندوة ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لممثلي المنتخبات المتأهلة للمونديال، والتوجه الى باريس للوقوف على حالة النجم الدولي.

وأوضح الأسمر في تصريحات لوسائل إعلام برازيلية في وقت سابق الأربعاء ان “كل ما نعلمه حتى اللحظة هو ان هناك التواء واحتمال وجود كسر. ستجرى له فحوص تكميلية ويجب التزام الهدوء في الوقت الراهن”.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW