خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / بابن جرير …”مسابقة ليست كباقي المسابقات ” من تنظيم الجمعية الرياضية نادي شباب الرحامنة للدراجات
بابن جرير …”مسابقة ليست كباقي المسابقات ” من تنظيم الجمعية الرياضية نادي شباب الرحامنة للدراجات

بابن جرير …”مسابقة ليست كباقي المسابقات ” من تنظيم الجمعية الرياضية نادي شباب الرحامنة للدراجات

الانتفاضة

   جاء في اعلان توصلت جريدة “الانتفاضة” بنسخة منه ان الجمعية الرياضية نادي شباب الرحامنة للدراجات ستنظم مسابقة بين أطفال وشباب أحياء مدينة ابن جرير لم يعهد لهم بها من قبل  .

وتدور مسابقة الاطفال حول من  فيهم سيلتزم التزاما تاما بالحجر الصحي بمنزله خلال  الفترة المتبقية من الحجر هذا الحجر الذي فرضته السلطات على المواطنين في اطار التدابير والاحنرازية لمنع تفشي فيروس كورونا ببلادنا

وذكرت الجمعية في بلاغها ان ستعتمد في ذلك على المراقية المسترسلة والقوية لمجموعة من اطر الجمعية والمنابر الاعلامية.

واعلنت الجمعية ان المسابقة ستبتدا من تاريخ 25 ماي إلى 10 يونيو 2020 وواكدت انه ستخصص جوائز للأحياء التي التزم أطفالها وشبابها بالحجر الصحي . .

وفيما يلي البلاغ كما توصلنا به

                                                                                          إعلان

إيمانا من الجمعية الرياضية نادي شباب الرحامنة للدراجات في دعم المجهودات التي تبدلها السلطات الإقليمية والمحلية  في انجاح الحجر الصحي ضد وباء كورونا كوفيد 19 بإقليم الرحامنة بصفة عامة وبصفة خاصة بمدينة ابن جرير تعلن الجمعية بتنظيم مسابقة بين أطفال وشباب أحياء مدينة ابن جرير بمن فيهم سيلتزم بالحجر الصحي في الفترة المتبقية منه بمراقبة  من اطر الجمعية وبعد المنابر الإعلامية لهذه العملية ابتداء من تاريخ 25 ماي إلى 10 يونيو 2020 وفي النهاية ستخصص الجمعية جوائز للأحياء التي التزم أطفالها وشبابها بالحجر الصحي. 

تابعونا:
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW