خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / بابن جرير : حملة تحسيسية للسلطات المحلية بالسوق الأسبوعي  بمشاركة الهلال الأحمر
بابن جرير : حملة تحسيسية للسلطات المحلية بالسوق الأسبوعي  بمشاركة الهلال الأحمر

بابن جرير : حملة تحسيسية للسلطات المحلية بالسوق الأسبوعي  بمشاركة الهلال الأحمر

 

الإنتفاضة

التزاما بالتدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا المستجد ببلادنا، وحرصا على ضمان الأمن الصحي لمرتادي “سوق الثلاثاء ” خاصة بعد ارتفاع نسبة المصابين بالمغرب، نظمت السلطة المحلية،تحت إشراف عمالة إقليم الرحامنة ، وبقيادة كل من السيد الباشا وقائد الملحقة الإدارية الأولى و بمشاركة الهلال الأحمر المغربي،رجال الشرطة والقوات المساعدة. صباح اليوم الثلاثاء 12 غشت 2020 حملة توعية وتحسيس لفائدة مرتادي السوق، بهدف توعيتهم باستمرارية جائحة كورونا وتحسيسهم بطرق الوقاية والسلامة منها، كارتداء الكمامة، الحفاظ على التباعد والنظافة وبضرورة التقيد بتوجيهات وإرشادات السلطات المختصة، والالتزام بتعليماتها و نصائحها، والتفاعل الإيجابي مع هذه المرحلة العصيبة التي تعرفها بلادنا.

وانطلقت الحملة من رحبة المواشي منذ الثامنة صباحا لتجوب بعد ذلك كل جنبات السوق مستعملين مختلف طرق التحسيس من بينها مكبرات الصوت.

وجدير بالذكر انه رغم استهتار البعض بالإجراءات الاحترازية والوقائية إلا أن أغلب مرتادي السوق تفاعلوا بشكل إيجابي مع فعاليات هذه الحملة التي نالت استحسانهم وإعجابهم حيث عبروا، لمنبرنا ، عن انخراطهم ومساهمتهم القويتين بروح المسؤولية والحس الوطني، من أجل الانتصار على جائحة ” كورونا “.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW