خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / انقلاب حافلة يؤدي الى وفاة سيدة حامل وإصابة 24 عاملة بجروح متفاوتة الخطورة
انقلاب حافلة يؤدي الى وفاة سيدة حامل وإصابة 24 عاملة بجروح متفاوتة الخطورة

انقلاب حافلة يؤدي الى وفاة سيدة حامل وإصابة 24 عاملة بجروح متفاوتة الخطورة

الإنتفاضة

ذكر مصدر مطلع ان سيدة لقت مصرعها وجرحت 24 عاملة في حادثة وقعت  ببن الطريق الرابطة بين مدينتي اسفي وجماعة حد أحرارة بسبب انقلاب حافلة في الساغات الأولى من صباح يوم الجمعة كانت تقل عاملات بأحد مصانع تصبير السمك .

وافادت المندوبية الإقليمية للصحة بآسفي في  أنَّ الحادثة التي اصطدمت بإحدى شاحنات الجر والنقل الكبيرة خلفت إصابات متفاوتة الخطورة بين العاملات، فيما توفيت سيدة بعد وصولها إلى المستشفى الإقليمي لآسفي وكانت حامل بجنين في شهره الخامس.

وذكر مصدر من الدرك الملكي، أنَّ الحالة المكانيكية للحافلة كانت في وضعية سيئة، مشيرًا إلى أنَّ سائق الحافلة حاول الابتعاد قدر الامكان عن الشاحنة القادمة بتجاهه غير أنه سرعان ما فقد السيطرة على الحافلة وانقلبت على منحدر الطريق.

وقال أحد اقرباء العاملات التي تخضع للعناية الطبية بمسشتفى محمد الخامس،وعلم  أنَّ الحافلة ظلت طيلة الشهور الماضية تنقل العاملات اللواتي ينحدرن من نواحي آسفي والقرى المجاورة، وتبدأ عملية تجميع العاملات بتمام الساعة الرابعة صباحًا إلى حين السادسة من نفس الصباححسب .اقوال احد العانلات المصابات.

النساء المصابات بجروح خفيفة غادرنالمستشفى ،بعد تليقهن للعلاج فيما  العاملات المصابات بجروح بليغة لازلن يخضعن للعناية الطبية، وأكد مصدر طبي أنَّ بعض الحالات الحرجة سيتطلب اخضاعها لكشف دقيق ومراقبة طبية.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW