خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / امن طنجة يلقي القبض على الشخص الذي هدد نور الدين عيوش

امن طنجة يلقي القبض على الشخص الذي هدد نور الدين عيوش

الانتفاضة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، اليوم الثلاثاء، شخصا كان قد ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت، وهو يُهدد رجل الاعمال والناشط الجمعوي، نور الدين عيوش ويتوعده بالاعتداء جسدي. 
وأوضح مصدر أمني، بأن ولاية أمن طنجة كانت قد تفاعلت مع شريط الفيديو المذكور، ومدته 6 دقائق و42 ثانية، وذلك بعدما تضمن تهديدا بارتكاب جناية ضد الأشخاص والممتلكات، وهو ما استدعى إجراء بحث دقيق أسفر عن تشخيص هوية الشخص الذي ظهر في الشريط وتوقيفه على ذمة البحث.
 واستطرد ذات المصدر، بأن المشتبه فيه يملك مقهى شعبيا بمدينة طنجة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا المخدرات والسكر العلني البين والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وأنه تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع خلفيات وملابسات هذه القضية.
وكان المعني بالأمر قد نشر فيديو هدد من خلاله، نورالدين عيوش بالانتقام منه وذبحه، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الفيديو الذي تناقله نشطاء هذه المواقع على نطاق واسع، الأمر الذي أدى بالسلطات الامنية بطنجة إلى التدخل.
وكان نورالدين عيوش قد خرج مؤخرا في عدة تصريحات لمنابر اعلامية مغربية، يدعو إلى تقبل المثليين الجنسيين في المجتمع، وإبعاد الدين عن الشؤون الدنيوية وتقبل الاختلافات في أوساط المجتمع المغربي.
وقد جرت تصريحات عيوش انتقادات واسعة عليه، واعتبره الكثيرون من دعاة الانحلال الاخلاقي ومن مدعمي الفساد في المغربي.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW