الاحتياجات المتوقعة للخزينة العامة برسم شهر يونيو 2020 تتراوح ما بين 13 و13,5 مليار درهم .-آخر الأخبار-جبهة البوليساريو ومناصريها في إسبانيا يتلقون صفعة جديدة تمنعهم من استخدام شعاراتهم وأعلامهم في الأماكن العامة باسبانيا-آخر الأخبار-وفاة الفنان الشعبي زروال بمدينة سطات بعد سنتين من وفاة رفيقه "قشبال"-آخر الأخبار-اعضاء فريق طبي يحتجون بعد طردهم بدون سابق اشعار من وحدة فندقية بالبيضاء-آخر الأخبار-بالمفرب تم تسجيل 517 حالة شفاء جديدة، و33 حالة إصابة مؤكدة جديدة و حالة وفاة واحدة جديدة-آخر الأخبار-المغرب .. التوزيع الجغرافي لنسب الحالات المؤكدة بفيروس كورونا-آخر الأخبار-لليوم الثاني على التوالي .. تسجيل رقم قياسي في حالات الشفاء من كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-لفتيت : المقاربة المعتمدة لمواجهة كورونا جعلت من المملكة نموذجا على مستوى تدبير الأزمة-آخر الأخبار-أمين لقمان: يكتب عن عيد الأضحى في ظل تداعيات جائحة كورونا..وما يجب على الدولة القيام به في هذا الباب...-آخر الأخبار-منصة "روزيتا ستون "وانعكاساتها على المحصول الجامعي لطلبة القاضي عياض.

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / امنتانوت : اعتقال أستاذ وزميلة له في العمل بتهمة أخلاقية مشينة
امنتانوت : اعتقال أستاذ وزميلة له في العمل بتهمة أخلاقية مشينة

امنتانوت : اعتقال أستاذ وزميلة له في العمل بتهمة أخلاقية مشينة

الانتفاضة

كشفت مصادر محلية تفاصيل الفضيحة المدوية التي هزت مدينة امنتانوت والتي تفجرت عقب اعتقال أستاذ وزميلة له في العمل بتهمة أخلاقية مشينة.

وتقول المصادر أن القصة انطلقت بعلاقة حب عادية بين الطرفين توطدت لتتحول إلى علاقة جنسية، لكن المتاعب بدأت بعدما تسربت صور فاضحة للعشيقين إلى طرف ثالث، استغلها لابتزاز الأستاذ ماديا.

هذا الأخير لم يقبل الرضوخ للابتزاز ليقوم بإخطار الشرطة، حيث جرى نصب كمين محكم للجاني قبل اعتقاله متلبسا.

التحقيقات مع المتهم أظهرت أن المشتكي وزميلته بالفعل تجمعهما علاقة غير شرعية موثقة بصور فاضحة، ليتم اعتقالهما بدورهما بتهمة ممارسة الفساد.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW