خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الوداد السرغيني لكرة القدم في ظل المستجدات القانونية للجامعة
الوداد السرغيني لكرة القدم في ظل المستجدات القانونية للجامعة

الوداد السرغيني لكرة القدم في ظل المستجدات القانونية للجامعة

الانتفاضة/رحال ريحاني
عقد المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم اجتماعا لتدارس المستجدات المتعلقة بالقرارات  التي اصدرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمتمثلة في اتمام ما تبقى من بطولة القسم الوطني هواة، و تطبيق التدابير الاستباقية الاحترازية والإجراءات الخاصة قبل بدء المباريات من بروتوكل صحي وترتيبات وقائية وأخرى امنية اثناء المباريات.
وا ينوه المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم بالقرار الشجاع الذي اتخذه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، الطامح الى مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين كل الفرق المتنافسة في اقسام الهواة الثلاثة .
وبناء على هذه المعطيات قرر المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم تقديم ملتمس لعقد لقاءات مفتوحة مع السيد رئيس جماعة قلعة السراغنة، بغية صرف المنحة المخصصة للنادي برسم السنة المالية2020، من اجل تأدية المستحقات العالقة كاجور اللاعبين ،والاطر الادارية والتقنية …الخ بالاضافة الى الديون المترتبة عن مصاريف مقابلات سابفة.
كما قرر المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم طلب عقد لقاء مع رئيس المجلس الإقليمي لمدينة قلعة السراغنة الحاج واعمر، وذلك من اجل تفعيل الشراكة لصرف الشطر الأول والثاني منها،بغية اتمام البطولة في ظروف جيدة، والتنافس على بطاقتي الصعود للقسم الإحترافي الثاني.
كما ينهي المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم بعقد لقاءات مفتوحة طيلة فترة الإستعداد لتتمة البطولةو بمقاربة تشاركية مع المجالس المنتخبة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW