الوالي لحلو يشارك الأطفال فرحة التخييم على غرار نهجه المتميز في مثل هذه المناسبات

الوالي لحلو يشارك الأطفال فرحة التخييم على غرار نهجه المتميز في مثل هذه المناسبات

الانتفاضة

أشرف كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي صباح اليوم الثلاثاء ،رفقة وفد هام من المسؤولين الترابيين والاداريين على إعطاء الانطلاقة الرسمية ،للبرنامج الوطني للتخييم بالمدينة الجديدة تامنصورت.الحفل الرسمي لانطلاق البرنامج الوطني للتخييم ،والمنظم تحت الرعاية السامية لعاهل البلاد،حضره إلى جانب والي المدينة، كل من رضوان خيرات المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بمراكش و المدير العام لشركة العمران و رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لشركة العمران، إلى جانب شخصيات مدنية وعسكرية. وبحسب بلاغ رسمي لولاية جهة مراكش اسفي فالبرنامج الوطني للتخييم المنظم تحت الرعاية السامية للقائد والمربي الأول جلالة الملك محمد السادس .

فالمرحلة الأولى من البرنامج الوطني للتخييم بجهة مراكش اسفي ،والتي تدوم 13 يوما، سيستفيد منها أزيد من 256 طفلة و طفل، من العائلات ذات الدخل المحدود ، حيث تكفلت شركة العمران بتوفير النقل و اللباس الموحد، إضافة إلى الإقامة و التغذية التي يتكفل بها القطاع الوصي على التخييم ” وزارة الشباب والرياضة ” .

إلى ذلك عبرت مجموعة من الفعاليات الجمعوية والشبابية بتامنصورت عن ،شكرها وارتياحها لهذه المبادرة التي أشرف عليها وأعطى انطلاقتها والي المدينة. إلى جانب المبادرات التنموية والاجتماعية والسوسيواقتصادية، التي رأت النور في عهد الوالي الحالي .

وبحسب مصادرنا فقد أعطى والي المدينة تعليماته للقطاع الوصي على الرياضة والشباب والتخييم.على ظرورة إيلاء الأهمية المطلوبة للأطفال والفتيات المنحدرين من أسر فقيرة وذات دخل محدود. من أجل استفادتهم من التخييم واذماجهم في كل الأنشطة التربوية والترفيهية المنظمة بداخل المدينة والجهة.

Please follow and like us:
error

About إبراهيم الإنتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube Icon
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW