خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الهيأة الإقليمية للصحافة والإعلام بتارودانت ماذا حدث؟…
الهيأة الإقليمية للصحافة والإعلام بتارودانت ماذا حدث؟…

الهيأة الإقليمية للصحافة والإعلام بتارودانت ماذا حدث؟…

IMGE

المتتبع للشأن العام الإعلامي بمدينة تارودانت يعرف و لا شك قصة الهيأة الإقليمية للصحافة و الإعلام  التي أسالت الكثير من المداد بين مرحب و رافض، ثمانية أشخاص من بينهم موظفين اجتازوا امتحان شفوي بناءا على سيرتهم الذاتية أشرفت عليه لجنة مختصة برئاسة المدير الجهوي لوزارة الإتصال بجهة سوس ماسة درعة،  خلصت نتائجها بحصول (ع.ا) على الرتبة الأولى متبوعا (ن.إ)، ليتقرر بعد ذلك الحاق صحفيين من هوارة لتكتمل التشكيلة التي كانت ستتكفل بتسويق أنشطة العامل و المجلس الإقليمي و المصالح الخارجية و المجتمع المدني لوسائل الإعلام.

غير أن المفاجأة كانت غير سارة بالنسبة لأعضاء الهيأة فبعد المصادقة عليها ضمن أشغال المجلس الإقليمي دورة أكتوبر 2014، أقبر المشروع لغاية كتابة هذه السطور دون توضيح الأسباب الكامنة وراء ذلك، رغم أن المبادرة كانت من عامل الإقليم الآمر بالصرف و الذي لم يكلف نفسه عناء توضيح أسباب هذا التراجع عن هذا المشروع.

لنتساءل هل التلاعب بطموحات الشباب يعتبر أمرا هينا بالنسبة لعامل الإقليم ؟ ماهي أسباب هذا التأخير في إخراجها للوجود ؟ ألم يكن حريا بمن كانت لهم المبادرة توضيح للرأي العام أسباب هذا التأخير حيث أصبحت الهيأة و أعضاؤها حديث مقاهي المدينة.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW