زاكورة .. اضراب مفتوح لمهنيي قطاع النقل السياحي-آخر الأخبار-قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،

خبر عاجل
You are here: Home / اقتصاد / الهلال الأحمر ينظم مبادرة اقتناء أضحية العيد وتوزيعها على الأسر المعوزة بإقليم الرحامنة
الهلال الأحمر ينظم مبادرة اقتناء أضحية العيد وتوزيعها على الأسر المعوزة بإقليم الرحامنة

الهلال الأحمر ينظم مبادرة اقتناء أضحية العيد وتوزيعها على الأسر المعوزة بإقليم الرحامنة

الإنتفاضة

تحت إشراف عمالة إقليم الرحامنة وبتنسيق مع السلطات المحلية وبدعم من الإدارة المركزية للهلال الأحمر المغربي نظم المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي- فرع الرحامنة بتاريخ 29 و 30 يوليوز الجاري ” مبادرة اقتناء وتوزيع أضحية العيد على الأسر المعوزة “.

واستفاد من هذه العملية 32 أسرة معوزة من ساكنة إقليم الرحامنة شملت الجماعات التالية:ابن جرير، سيدي بوعثمان،صخور الرحامنة، البريكيين، الجعافرة والسكورة الحدرة.

وتجسد هذه المبادرة التضامنية ذات البعد الاجتماعي التي لاقت استحسانا كبيرا وتركت أصداء طيبة في أوساط الأسر المعوزة وكافة متتبعي الشأن المحلي ، حرص الهلال الأحمر المغربي على مبادئه الإنسانية النبيلة واهتمامه بالتكافل والتضامن الإجتماعي.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW