You are here: Home 2 تربوية 2 النملي: مدراء التعليم عازمون على تقديم طلبات إعفائهم لوزارة امزازي

النملي: مدراء التعليم عازمون على تقديم طلبات إعفائهم لوزارة امزازي

الانتفاضة

قال رئيس الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي، عبد الرحيم النملي، إن المجلس الوطني للجمعية قرر توجيه جميع الفروع المحلية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي لملء طلبات الإعفاء من مهام الإدارة التربوية”.

وأضاف النملي، أن تنفيذ قرار المجلس الوطني يعد خطوة مهمة في البرنامج النضالي الذي تعتزم الجمعية خوضه، موضحا أن جمعيته ستعمل على تعميم مطبوع نموذجي على المدراء قصد ملء.

وأكد النملي أن الجمعية تعمل على استطلاع أراء جميع مديرات ومديري التعليم الابتدائي قصد الإقدام على خطوة طلب إعفاءات من مهام الإدارة التربوية، مضيفا أن سيتم تحديد موعد تاريخ تسلمها لاحقا.

وأفاد المتحدث أن الخطوات التصعيدية التي تنتهجها جمعيته ضد وزارة امزازي جاءت بعد إيصاد أبواب الحوار أمامها، مشددا على ضرورة توفير الوزارة لشروط الضرورية للاشتغال بكرامة.

وكان بيان للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي أعلن عن انتهاء الشطر الثاني من البرنامج النضالي بعد تحقيق أهدافه والمتعلق أساس بـ(البريد، اللقاءات، التكوينات، استقبال المسلكيين) والحضور للاجتماعات مع حمل الشارة والترافع عن الملف المطلبي.

وأعلن البيان ذاته عن انطلاق الشطر الثالث من البرنامج النضالي، وذلك عبر تنظيم اعتصام وطني بالمبيت أمام مقر وزارة التربية الوطنية، مصحوبا بمسيرة وطنية إلى البرلمان يومي 30 و31 مارس 2019.

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW