زاكورة .. اضراب مفتوح لمهنيي قطاع النقل السياحي-آخر الأخبار-قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،

خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / المناضل الاتحادي محمد الحلوي في ذمة الله
المناضل الاتحادي محمد الحلوي في ذمة الله

المناضل الاتحادي محمد الحلوي في ذمة الله

الانتفاضة/متابعة

انتقل الى عفو الله مساء أمس السبت بالدار البيضاء محمد الحلوي العضو البارز في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية .

وكان الفقيد محمد الحلوي المزداد ،بمدينة بفاس، قد تولى قيادة الاتحاد الوطني لطلبة المغرب في ستينيات القرن الماضي .

وقد عرف عن الراحل ،المحامي والجامعي ، الذي كان من المقربين جدا من القائد الاتحادي الراحل عبد الرحمان اليوسفي، انه كان من المدافعين عن حقوق الانسان.

وكان الراحل الحلوي قد عين في 6 ابريل 2017 من قبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس عضوا بالمجلس الاعلى للسلطة القضائية.

ووي جثمان الراحل ظهر اليوم بمقبرة أهل فاس بالدار البيضاء وذلك في احترام تام للاجراءات الوقائية التي تم اتخاذها بسبب فيروس كورونا.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW