الدار البيضاء : رجل في عقده السادس، يقدم على الإنتحار بحي بوركون -= عاجل =- وفاة لاعب بعد شرب كأس ماء مثلج وتحذير طبي من "الصدمة الحرارية" -= عاجل =- العالم يتوقف عن استخدام "الكيلوغرام" بداية من اليوم! -= عاجل =- الدار البيضاء .. مصرع ثلاثة عمال اختناقا في قناة للصرف الصحي ببسكورة -= عاجل =- اللجنة التحضيرية للبام تنفجر في وجه بنشماش والأخير يؤجل انتخاب رئيسها لاجتماع لاحق -= عاجل =- وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي : "تغيير المناهج الدراسية الخاصة باللغات في مستويات التعليم الابتدائي" -= عاجل =- جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب القاهرة -= عاجل =- تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم -= عاجل =- الملاكم الأمريكي ديونتاي ويلدر يحتفظ بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل -= عاجل =- افتتاح المشروع النموذجي لخزانة القرب بالنخيل لترسيخ ثقافة الكتاب في أوساط الأطفال والشباب

You are here: Home 2 دولية 2 المملكة العربية السعودية تفاجئ الجميع بكيفية التعامل مع المفطرين عمدا خلال نهار رمضان

المملكة العربية السعودية تفاجئ الجميع بكيفية التعامل مع المفطرين عمدا خلال نهار رمضان

الانتفاضة/متابعة

تتداول مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة يدعى انها صادرة عن المملكة العربية السعودية، والتي يشار فيها إلى قرار صادر عن أعلى سلطة في البلاد ويتعلق بكيفية التعامل مع المفطرين عمدا خلال نهار رمضان.

وتحيل الوثيقة الى انها وزارة الداخلية هي من قامت بتعميمها، بأمر من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تعليمات إلى المصالح الأمنية بعدم المساس بأي شخص فاطر جهرا أو سرا طوال شهر رمضان المبارك.

وحسب الوثيقة المتداولة الصادرة عن الوزارة المذكورة، فإن القرار جاء من أجل احترام حقوق الانسان التي يأمرنا الله بصونها. وجاء في الوثيقة أيضا أن الخطوة تسير في نهج الاهتمام ب”القيم الإنسانية والأخلاقية وبناء على ما أتى في رؤية المملكة لـ2030 والتقدم والازدهار نحو الأفضل وتعالي ثقافة المجتمع”.

للإشارة فإن التشريع السعودي يقضي بجلد كل من ثبت قيامه بالإفطار خلال شهر رمضان مع طرد الأجانب الذين يخالفون هذا القانون.


Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW