بالمغرب ..وزارة الصحة تكشف عن اخر المعطيات والارقام لحالات الاصابة بفيروس كورونا المسجلة حتى العاشرة من صباح اليوم الأحد-آخر الأخبار-استعمال المياه العادمة من طرف بعض الفلاحين بالعطاوية يهدد صحة الساكنة ويساعد على انتشار كورونا بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الاحجاجات والتظاهرات المنتشرة بولايات امريكا تدفع البانتغون الى رفع درجة التاهب والاستعداد للانتشار-آخر الأخبار-المغرب ...لتحديث أسطوله الحربي الجوي يقتني سربا جديدا من المقاتلات والمروحيات-آخر الأخبار-من أجل حفظ الذاكرة و حتى تعرف الاجيال التي لم تتمكن من معرفة من هو الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي ؟-آخر الأخبار-اقاليم جهة مراكش اسفي قريبة من القضاء نهائيا على فيروس كورونا كوفيد 19-آخر الأخبار-لجنة اليقضة الاقليمية التابعة لمندوبية الصحة باقليم الرحامنة تشرف على اجراء تحليلات مخبرية لفائدة المهنين والعاملين بالمؤسسات والوحدات الصناعية بابن جرير-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. السعودية تعيد فتح المساجد للصلاة غدا الأحد-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 66 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7780 حالة-آخر الأخبار-طنجة .. حريق مهول بأحد المصانع التابعة لشركة “فوجيكورا” بالمنطقة الصناعية الحرة

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / المملكة العربية السعودية تفاجئ الجميع بكيفية التعامل مع المفطرين عمدا خلال نهار رمضان
المملكة العربية السعودية تفاجئ الجميع بكيفية التعامل مع المفطرين عمدا خلال نهار رمضان

المملكة العربية السعودية تفاجئ الجميع بكيفية التعامل مع المفطرين عمدا خلال نهار رمضان

الانتفاضة/متابعة

تتداول مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة يدعى انها صادرة عن المملكة العربية السعودية، والتي يشار فيها إلى قرار صادر عن أعلى سلطة في البلاد ويتعلق بكيفية التعامل مع المفطرين عمدا خلال نهار رمضان.

وتحيل الوثيقة الى انها وزارة الداخلية هي من قامت بتعميمها، بأمر من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تعليمات إلى المصالح الأمنية بعدم المساس بأي شخص فاطر جهرا أو سرا طوال شهر رمضان المبارك.

وحسب الوثيقة المتداولة الصادرة عن الوزارة المذكورة، فإن القرار جاء من أجل احترام حقوق الانسان التي يأمرنا الله بصونها. وجاء في الوثيقة أيضا أن الخطوة تسير في نهج الاهتمام ب”القيم الإنسانية والأخلاقية وبناء على ما أتى في رؤية المملكة لـ2030 والتقدم والازدهار نحو الأفضل وتعالي ثقافة المجتمع”.

للإشارة فإن التشريع السعودي يقضي بجلد كل من ثبت قيامه بالإفطار خلال شهر رمضان مع طرد الأجانب الذين يخالفون هذا القانون.


Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW