خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / المكتب الجامعي يحدد تاريخ انطلاق الدوري المغربي لكرة القدم ويتخد مجموعة إجراءات جديدة
المكتب الجامعي يحدد تاريخ انطلاق الدوري المغربي لكرة القدم ويتخد مجموعة إجراءات جديدة

المكتب الجامعي يحدد تاريخ انطلاق الدوري المغربي لكرة القدم ويتخد مجموعة إجراءات جديدة

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة “فوزي لقجع”، يومه السبت 21 نوفمبر 2020 اجتماعا، بمعية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية.

وحسب بلاغ للجامعة عقب انعقاد اجتماع المكتب المديري، فإن انطلاق البطولة الوطنية الاحترافية سيكون يوم 4 دجنبر 2020 وستختتم في 18 غشت 2021، مشيرا إلى أن منافسة كأس العرش ستجرى نهايتها متزامنة مع نهاية الموسم الكروي، والاحتفالات بعيد العرش المجيد.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الجامعة تعاقدت مع شركة أجنبية تسهر على برمجة الدوري الإسباني الممتاز والدوري الإنجليزي الممتاز، لبرمجة البطولة الوطنية الاحترافية لتفادي كل المشاكل التي قد تعيق السير العادي للدوري المغربي.

وبالنسبة للمشاركات الدولية للأندية المغربية، فقد تم التأكيد أن الفرق الوطنية ستشارك في منافسة خارجية واحدة كل موسم بناء على المركز الذي احتلته في البطولة الوطنية وفي منافسات كأس العرش.

في حين وبهدف تأهيل البنيات التحتية، تقرر تكسية ملاعب سانية الرمل بتطوان والملعب البلدي بواد زم وأحمد شكري بزمامرة بالعشب الطبيعي.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW