خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / المغنية دنيا بطمة يخيب أملها في مغادرة التراب الوطني إلى البحرين
المغنية دنيا بطمة يخيب أملها في مغادرة التراب الوطني إلى البحرين

المغنية دنيا بطمة يخيب أملها في مغادرة التراب الوطني إلى البحرين

الانتفاضة/ متابعة

خاب أمل المغنية دنيا بطمة في مغادرة التراب الوطني إلى البحرين، بعدما منعتها سلطات مطار محمد الخامس، صبيحة يوم الجمعة (3 يناير) هربا من التهم التي تتابع بها رفقة شقيقتها ابتسام بعد تورطهما في عصابة “حمزة مون بيبي. مصادر متطابقة كشفة الخطة التي حاولت بطمة استعمالها من أجل الخروج من المغرب حتى قبل أن تقول غرفة التي يتوجب عليها البت في ما إن كان لبطمة الحق في المغادرة أم البقاء مادامت أنها متابعة في حالة سراح بعد ما استئناف النيابة العامة وطعنها في قرار قاضي التحقيق الذي لم يمنع بطمة وشقيقتها من السفر وسحب جواز سفرهما.

المصادر أوضحت أن بطمة التي كانت مرفقة بزوجها لجأت إلى استعمال جواز سفرها البحريني لدى شرطة المطار، في محاولة منها لإيهامهم، لكن فطنة هؤلاء جعلتهم يطلبون منها وثيقة هوية مغربية، لتضطر معها الادلاء ببطاقة تعريفها الوطنية، وبعد تنقيطها تبين أنه لم يحسم بعد في قرار مغادرتها للمغرب، ويتم رفض التأشير لها من أجل صعود الطائرة ومغادرة البلاد. زوج بطمة ومدير أعمالها وصاحب الشركة التي تنتج لها أغانيها، البحريني محمد الترك، حاول تغطية الشمس بالغربال، وتقديم مبررات واهية لأسباب عدم هروب أو مغادرة زوجته للتراب الوطني، والتي يتهم بكونه العقل المدبر لها.

وقال الترك في تصريح صحفي إن زوجته لم تمنع من السفر، وأنه هو من كان مسافرا بينما هي كانت ترافقه للمطار وفقط، مضيفا أنه تأخر على موعد الطائرة مما اضطره للعودة إلى المنزل. ذات المصادر أوضحت أن بطمة أصيبت بانهيار عصبي بعد منعها من السفر وعودتها إلى المنزل، واضطرت عائلتها إلى استقدام طبيب لمعاينة حالتها الصحية. يذكر أن بطمة متابعة رفقة شقيقتها ابتسام بطمة بتهم ” المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر والسب والقذف والابتزاز”، على خلفية قضية عصابة “حمزة مون بيبي”.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW