خبر عاجل
You are here: Home / اقتصاد / المغرب ضمن المشاركين في معرض دولي للسيارات بدبي
المغرب ضمن المشاركين في معرض دولي للسيارات بدبي

المغرب ضمن المشاركين في معرض دولي للسيارات بدبي

c9bffd5772d8f2459c5c9d8356a21d6d_XL

أعلن المكتب المغربي لإنعاش الصادرات “مغرب تصدير” عن مشاركة وفد من مهنيي صناعة السيارات في فعاليات معرض السيارات (أوتوميكانيكا ميدل إيست) الذي تحتضنه مدينة دبي ابتداء من يوم امس الثلاثاء 3 يونيو وإلى غاية يوم غد الخميس 5 يونيو الجاري.

وأوضح المكتب، في بلاغ صحفي، أنه بادر إلى حجز رواق، في إطار فعاليات المعرض، بهدف إبراز والتعريف بالمنتوجات المغربية من قبيل بطاريات السيارات والأشرطة اللاصقة وقطع غيار السيارات.

وأضاف المصدر ذاته أن المكتب يعتزم من خلال المشاركة في أحد أكبر المعارض التي تنظمها “ميس فرانكفورت” عبر العالم “عقد شراكات جديدة وتعزيز موقع المغرب كوجهة تستقطب كبريات شركات تصنيع السيارات على الصعيد العالمي. كما تعكس هذه المشاركة، التي تتم بشراكة مع الجمعية المغربية لصناعة وتسويق السيارات، تطور قطاع استراتيجي بالنسبة للمملكة التي جعلت منه محركا لنموها الاقتصادي.

ويعد معرض السيارات (أوتوميكانيكا ميدل إيست) بدبي، أرضية هامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث تمكن الفاعلين والمهنيين من الوقوف عن قرب على توجهات سوق السيارات والالتقاء بالمصنعين والمهنيين المختصين في الإصلاح والصيانة.

وتميزت دورة السنة الماضية للمعرض بمشاركة 1482 عارضا يمثلون 58 دولة، كما استقبلت أزيد من 24 ألف زائر ينتمون إلى 130 دولة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW