الجمعية المغربية لحقوق الإنسان،تخلد اليوم العالمي لحقوق الإنسان، تحت شعار " نضال وحدوي ومتواصل من اجل كافة حقوق الإنسان للجميع" -آخر الأخبار-المؤتمر العالمي للبرلمانيين ضد الفساد يبدأ أعماله بالدوحة-آخر الأخبار-تارودانت .. العثور على جثة شابة متحللة بغابة ضواحي أولاد تايمة-آخر الأخبار-تارودانت .. ساكنة جماعات أيت عبد الله الخمس المتضررة من انتهاكات الرعاة الرحل تحتج-آخر الأخبار-الصحيفة الفرنسية “جون أفريك” تصف لقاء بومبيو بالحموشي بـ”الخطوة غير المعتادة لرئيس الدبلوماسية الأمريكية”-آخر الأخبار-أستاذ ينتحر شنقا بمدينة كلميمة التابعة لإقليم الرشيدية-آخر الأخبار-تاوريرت.. رئيس فريق شرطة القضائية يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي-آخر الأخبار-تعرض شرطي بالطريق الرابط بين مدينتي الرباط وتطوان، للدهس من طرف سائق سيارة سياحية-آخر الأخبار-مصرع امرأة حامل بالمستشفى الإقليمي لأزيلال-آخر الأخبار-الملك محمد السادس، يدشن المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة

خبر عاجل
You are here: Home / اقتصاد / المغرب .. ارتفاع عدد المسافرين الذين عبروا مختلف مطارات المملكة بنسبة 11.76 بالمائة
المغرب .. ارتفاع عدد المسافرين الذين عبروا مختلف مطارات المملكة بنسبة 11.76 بالمائة

المغرب .. ارتفاع عدد المسافرين الذين عبروا مختلف مطارات المملكة بنسبة 11.76 بالمائة

الانتفاضة

أفاد المكتب الوطني للمطارات أن عدد المسافرين الذين عبروا مختلف مطارات المملكة سجل ارتفاعا بنسبة 11.76 بالمائة خلال العشرة أشهر الأولى من السنة الجارية.

وأوضح المكتب، في بلاغ له، أن 21 مليون و21 ألفا و952 مسافر عبروا مختلف البنيات المطارية للمملكة، ما بين يناير ومتم أكتوبر الماضي، مقابل 18 مليون و810 ألفا و195 مسافرا خلال الفترة ذاتها من سنة 2018.

واستقبل مطار محمد الخامس الدولي 8 ملايين و678 ألفا و517 مسافرا، إلى حدود متم أكتوبر من السنة الجارية، مقابل 8 ملايين و228 ألفا و439 مسافرا خلال الفترة نفسها من العام 2018 (41.28 بالمائة من حصة السوق).

أما مطار مراكش -المنارة فقد استقبل 5 ملايين و299 ألف و229 مسافرا، أي 21 ر25 في المائة من مجموع المسافرين، متبوعا بمطار أكادير المسيرة بمليون و679 آلاف و805 مسافرا (7.99 في المائة).

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW