خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / المصادقة على حصيلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنة 2014 وتكريم عدد من موظفي وموظفات عمالة اقليم اسفي المحالين على التقاعد
المصادقة على حصيلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنة 2014 وتكريم عدد من موظفي وموظفات عمالة اقليم اسفي المحالين على التقاعد

المصادقة على حصيلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنة 2014 وتكريم عدد من موظفي وموظفات عمالة اقليم اسفي المحالين على التقاعد

Présentation1

عاطفي بيضون

عقدت اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية لاسفي، صباح يوم الأربعاء 31 دجنبر 2014، اجتماعها الرابع برئاسة والي جهة دكالة عبدة وعامل إقليم اسفي عبد الفتاح البجيوي، وبحضور أعضاء اللجنة من منخبين ومصالح وجمعيات المجتمع المدني وسلطات محلية وعدة فعاليات محلية.
هذا اللقاء خصص لعرض حصيلة برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنة 2014، وتفعيل برنامج هذه السنة الجديدة، من خلال إطلاع الحاضرين على المشاريع والبرامج المقترحة والمنتقاة من طرف اللجنة الإقليمية، في إطار البرنامجين الأفقي والقروي، وتوزيعها على الجماعات الترابية المحلية، والاعتمادات المالية المرصودة والمخصصة لها.
وقد صادق أعضاء اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية على حصيلة المبادرة لسنة 2014، وكذلك برنامج السنة الجديدة 2015 وذلك بالاجماع.
وبعد ذلك احتضن بهو عمالة اقليم اسفي، حفلا متنوعا تراسه السيد الوالي بحضور السلطات المحلية، والمنتخبين، والمصالح الخارجية، وعدد من جمعيات المجتمع المدني، وعدة فعاليات محلية.
هذا الحفل تميز في مستهله، بتوشيح صدور بعض المنعم عليهم باوسمة ملكية، وعددهم ثلاثة ويتعلق الامر بالسادة:
– ادريس بنعبد القادر التيكادي
– بوجمعة بن عبد الجليل الراوي
– احمد بنعبد القادر طاما
كما تم بالمناسبة تكريم عدد من الموظفين والموظفات، الذين احيلو ا على التقاعد، عربونا لهم، واعترافا بمجهوداتهم النيرة ، طيلة مسارهم المهني بمختلف مصالح و اقسام ولاية اسفي. ويتعلق الامر ب:
– ابراهيم بن درا
– حسن بركاوي
– نجيب الخضراوي
– ثورية بن حيدة
– مليكة ضية
– مليكة بنعطية
– احمد خيي
وقد نوه السيد الوالي بجليل اعمال هؤلاء وبالاخلاق النزيهة التي تحلو بها داعيا لهم بالتوفيق.
كما تراس السيد الوالي، بعد ذلك، حفل تسليم بطائق الاقامة لفائدة اسرة سورية مكونة من زوج و زوجته وطفليهما، وذلك في اطار تسوية وضعية الاجانب المقيمين ببلادنا بصفة غير قانونية، وتوزيع منح لفائدة بعض الجمعيات العاملة في القطاع الاجتماعي، من طرف ادارة التعاون الوطني، التي تخصص سنويا منحا نقدية لفائدة الجمعيات النشيطة في الحقل الاجتماعي، تحفيزا لها على بذل المزيد من الجهود.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW