خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش يعقد مؤتمرا صحفيا محوره التعاون جنوب-جنوب
المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش  يعقد مؤتمرا صحفيا محوره التعاون جنوب-جنوب

المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش يعقد مؤتمرا صحفيا محوره التعاون جنوب-جنوب

 

الانتفاضة

يعد المغرب نموذجا للتعاون جنوب– جنوب، وقد أعرب في العديد من المناسبات، عن التزامه لتعزيز هذا التعاون كأولوية إستراتيجية في سياسة الانفتاح التي ينهجها، ترجمتها الأنشطة الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله التي تدعو إلى التضامن الفعال لصالح دول أفريقيا جنوب الصحراء. وهو التزام متواصل لفائدة التنمية في مختلف القطاعات الاجتماعية منها والاقتصادية بما في ذلك قطاع الصحة.

المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش بدوره كمؤسسة استشفائية، يسعى إلى نهج هذا الاتجاه كجزء من استراتيجياته في سياسة الانفتاح على الخارج وتطوير التعاون جنوب-جنوب، ولهذه الغاية، سيعقد مؤتمرا صحفيا بحضور السيد سيمون باكو لالونغ (Simon Bako Lalong) حاكم ولاية (Plateau) النيجيرية، وذلك يوم الثلاثاء 11 يوليوز2017 على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بمقر المديرية العامة للمركز الاستشفائي.
والهدف من هذا اللقاء، هو تسليط الضوء على مختف الانجازات والأنشطة التي يقوم بها المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش في مجال التعاون مع دول أفريقيا جنوب الصحراء من جهة، والتوقيع على اتفاقية تعاون بين المركز الإستشفائي بمراكش وولاية (Plateau) النيجيرية.

إدارة المركز

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW