خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / المحكمة الابتدائية بمراكش ترجئ محاكمة شبكة تتاجر في المخدرات من ضمنهم لاعب سابق في المنتخب الغاني
المحكمة الابتدائية بمراكش ترجئ محاكمة شبكة تتاجر في المخدرات من ضمنهم لاعب سابق في المنتخب الغاني

المحكمة الابتدائية بمراكش ترجئ محاكمة شبكة تتاجر في المخدرات من ضمنهم لاعب سابق في المنتخب الغاني

338414

أرجأت المحكمة الابتدائية بمراكش، يوم أمس الأربعاء 04 غشت 2013، محاكمة شبكة مكونة من خمسة أشخاص، ضمنهم لاعب سابق في صفوف المنتخب الغاني، بعد متابعتهم من أجل الاتجار في المخدرات الصلبة والدعارة، وذلك إلى غاية الأسبوع المقبل من أجل إعداد الدفاع.

وتعود فصول القضية إلى  مساء يوم الاثنين الماضي، عندما أوقفت الشرطة القضائية افريقيا من جنسية غينية متلبسا بحيازة 4 غرامات من مخدر الكوكايين، الذي اكشف اسماء افراد الشبكة المكونة من ثلاث افريقيات، من جنسيات غانية، ونيجيرية وكينية، بالاضافة إلى زعيم العصابة النيجيري الجنسية.

واتضح خلال الاستماع إلى المتهمين أن أحدهم لاعب سابق في صفوف المنتخب الغيني، سبق أن مارس في الدوري القطري والمصري، حيث أكد في محضر اعترافاته أنه حلّ بمراكش من أجل التفاوض مع مسؤولي نادي الكوكب المراكشي..

واعترفت الإفريقيات الثلاثة بتجنيدهن من قبل النيجيري زعيم العصابة، في مجال الدعارة وترويج المخدرات في صفوف رواد النوادي والعلب الليلية بمراكش..

وقد أحالت الشرطة القضائية الموقوفين، في حالة اعتقال على النيابة العامة، من أجل الاتجار في المخدرات الصلبة والدعارة، صباح أمس الأربعاء، التي أحالتهم  بدورها على المحاكمة قبل تأجيل الملف إلى الأسبوع المقبل من أجل إعداد الدفاع.

جميلة ناصف

 

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW