فاس : اعتقال شخص يمتهن الشعوذة والنصب يبلغ من العمر 67 سنة، من ذوي السوابق القضائية-آخر الأخبار-برشيد .. جريمة قتل بشعة راحت ضحياتها شابة في مقتبل العمر-آخر الأخبار-وزارة أمزازي تعلن نتائج الحركة الانتقالية.. 1223 مستفيد-آخر الأخبار-طنجة ..توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، للاشتباه في تورطه في ارتكاب عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال-آخر الأخبار-وفاة أول فرنسي جراء فيروس كورونا المستجد في باريس ليل الثلاثاء الأربعاء-آخر الأخبار-رسميا .. الاتحاد المصري يعاقب الزمالك-آخر الأخبار-سفارة المغرب بروما تعبر عن "رفضها الشديد" لاستبيان طرح على طلبة حول مغاربة إيطاليا-آخر الأخبار-المدير الاقليمي للتعليم بمراكش يهنئ الرئيس الجديد للمصلحة التربوية بالمديرية-آخر الأخبار-طنجة .. انعقاد أشغال المشاورات الجهوية المتعلقة باستراتيجية تدخل الوكالة الوطنية للتجديد الحضري وتأهيل المباني الآيلة للسقوط-آخر الأخبار-التنسيق النقابي الثلاثي ويعتبر الحل الوحيد هو إلغاء التعاقد وادماج الاساتذة بالوظيفة العمومية

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / المحكمة الابتدائية بخنيفرة تقضي بسنتين حبسا نافذا في حق عبد العالي باحماد الملقب بـ” بودا غسان”
المحكمة الابتدائية بخنيفرة تقضي بسنتين حبسا نافذا في حق عبد العالي باحماد الملقب بـ” بودا غسان”

المحكمة الابتدائية بخنيفرة تقضي بسنتين حبسا نافذا في حق عبد العالي باحماد الملقب بـ” بودا غسان”

الانتفاضة
قضت المحكمة الابتدائية بخنيفرة، أمس الخميس، على عبد العالي باحماد الملقب بـ” بودا غسان”، بالحكم عليه سنتين حبسا نافذا. وعرفت الجلسة التي بدأت منذ الساعة الثانية بعد الظهر إلى غاية الثانية عشر ليلا حيث رفعت للمداولة، حوالي 20 مرافعة عرضتها هيئة الدفاع على بودا، والمكونة من عشرات المحامين الذين قرروا مساندة الشاب الذي اعتقل على خلفية تدويناته حيث يحاكم بتهمة “التحريض على إهانة علم المملكة ورموزها والتحريض على الوحدة الوطنية”، بسبب منشور على “فيسبوك” في 29 أكتوبر الماضي. ويحتج في هذه الأثناء أمام المحكمة عدد من النشطاء وأفراد عائلة بودا والحقوقيين الذين تنقلوا إلى خنيفرة، للتعبير عن رفضهم وإدانتهم للحكم، الذين اعتبروه قاسيا ومجحفا في حق الشاب، حسب تعبيرهم.
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW