سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، يواجه الكثير من العراقيل، في التعديل الحكومي الجديد -= عاجل =- منظمة “أنا يقظ” التونسية رصدت مئات المخالفات في الحملات الانتخابية لكل المرشحين للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها الأحد -= عاجل =- أكادير : توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية -= عاجل =- إعادة انتخاب مولاي عبد العزيز العلوي المدني لولاية خامسة على رأس عصبة الجنوب لكرة القدم -= عاجل =- 4 قتلى والآلاف مُحاصرون جراء فيضانات ضخمة في إسبانيا -= عاجل =- ارتفاع عدد قتلى فاجعة “وادي الدرمشان” بالرشيدية إلى 25 شخصًا وفرق الإنقاذ مستمرة في “التنقيب” -= عاجل =- الجديدة.. وفاة شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية -= عاجل =- أزمور.. توقيف شخصين للاشتباه بتورطهما في قتل شرطي عمدا أثناء مزاولته لمهامه -= عاجل =- نادي الحسيمة للمسرح تقدم مسرحيتها الجديدة "العقدة" بإخراج المسرحي عبد الجبار خمران -= عاجل =- بعد وعود بتلبية مطالبهم: المجلس الجهوي لعدول استئنافية الحسيمة يعلق احتجاجاته

You are here: Home 2 وطنية 2 المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل عائلات معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل عائلات معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة

الانتفاضة

استقبلت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، أمينة بوعياش، يومي 23 و24 ماي الجاري، أمهات وأفراد عائلات عدد من المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة.
وحسب بلاغ للمجلس، يهدف هذان اللقاءان، اللذان احتضنهما مقر معهد الرباط – ادريس بنزكري – لحقوق الإنسان، إلى الاستماع لأمهات وعائلات المعتقلين وظروفهم، والتفاعل معهم بخصوص وضعية المعتقلين ومتابعة أوضاعهم.
وأوضح البلاغ أن هذين اللقاءين جاءا بعد ذلك الذي انعقد بداية هذا الأسبوع مع وفد عن جمعية لعائلات المعتقلين.
يذكر أن المجلس الوطني لحقوق الإنسان كان قد أعلن في 12 أبريل المنصرم على أنه سيستقبل أمهات وعائلات المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة وجرادة للإنصات إليهم والتفاعل معهم.
وحسب المصدر ذاته، سيواصل المجلس، خلال الأيام المقبلة، لقاءاته مع باقي عائلات المعتقلين وفاعلين مدنيين.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW