خبر عاجل
You are here: Home / الانتفاضة / المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية يعقد لقاء تواصليا مع مناديب جهة الرباط
المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية يعقد لقاء تواصليا مع مناديب جهة الرباط

المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية يعقد لقاء تواصليا مع مناديب جهة الرباط

 MP

 عقد المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مؤخرا، لقاء تواصليا مع مناديب جهة الرباط، استعرض خلاله أبرز الإنجازات المحققة والإكراهات التي تعيق عمل الأجهزة المسيرة.

ونقل بلاغ للتعاضدية عن رئيس مجلسها الإداري، عبد المولى عبد المومني، تأكيده أن هذه اللقاءات تساهم في معرفة النواقص التي قد يعاني منها التسيير وتعد فرصة لملامسة تطلعات ممثلي المنخرطين.

وطمأن مناديب جهة الرباط حول حرص الأجهزة المسيرة على تطبيق مجموعة من الأوراش على أرض الواقع حيث وصل مشروع فصل المهن إلى مراحلة الأخيرة بعدما استطاعت التعاضدية تطبيق فصل السلط بين الإدارة والمنتخبين.

ودعا  عبد المومني بالمناسبة، إلى رص الصفوف من أجل الدفاع عن مكتسبات المنخرطين، مؤكدا أن الوضعية الحالية التي يعيشها القطاع التعاضدي بحاجة إلى تحديد اختصاصات المتدخلين من أجل بلوغ النجاعة في تقديم الخدمات.

من جهة أخرى، انصبت مجمل تدخلات مناديب الرباط من الحاضرين حول رضاهم على تطور وتحسن الخدمات، كما أشاروا إلى بعض النواقص التي تحتاج إلى تصويب.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW