الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.-آخر الأخبار-تسجيل 20 حالة شفاء جديدة و 27 حالة مؤكدة جديدة واستقرار في عدد الوفيات-آخر الأخبار-إقليم الرحامنة ... اتفاقية لإطلاق مدرسة الإدارة والتدبير الفندقي والضيافة بجامعة محمد السادس بابن جرير-آخر الأخبار-المصادقة على مشروع قانون تنظيم الأكاديمية المغرببة يحظى بمواففة مجلس الحكومة-آخر الأخبار-وزارة الصحة تعلن ان المغرب تجاوز 8000 حالة اصابة مؤكدة منذ بداية انتشارالجائحة-آخر الأخبار-اسبانيا منحت لحوالي 24 ألف و 544 مغربي مقيم باسبانيا الجنسية الإسبانية سنة 2019   .-آخر الأخبار-شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟

خبر عاجل
You are here: Home / دينية / اللحظات الأخيرة في حياة الداعية الإسلامي الحاج محمود عبد الباقي الملقب بـ “أبو خطاب”
اللحظات الأخيرة في حياة الداعية الإسلامي الحاج محمود عبد الباقي الملقب بـ “أبو خطاب”

اللحظات الأخيرة في حياة الداعية الإسلامي الحاج محمود عبد الباقي الملقب بـ “أبو خطاب”

الانتفاضة

تداولت العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق اللحظات الأخيرة في حياة الداعية الإسلامي الحاج محمود عبد الباقي الملقب بـ “أبو خطاب”، الذي توفي في الكويت عن عمر ناهز 83 عاما.

ووفق ما كشفت عنه وسائل إعلام عربية، يومه الجمعة، يظهر المقطع المصور الشيخ وهو يخطب، في جمهور من الناس، خطبة دينية عن مآثر الرسول صلى الله وعليه وسلم، ليختم كلامه بـ”لا إله إلا الله”، ويتوفى.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الداعية الفلسطيني، الحاج “أبو خطاب محمود عبد الباقي”، من قرية بلعا في طولكرم، توفي خلال خطبة دينية له في زفاف أحد الشبان.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW