في يومهن الأممي.. مسيرة نسوية بالجزائر دعما للحراك-آخر الأخبار-بابن جرير ،رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل الملك بها يحتفيان بالنساء الموظفات والعاملات بالمحكمة-آخر الأخبار-التحقيق مع قاصرين في قضية حيازة سلاح أبيض بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الكاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان U17 التي كانت مقررة بالمغرب-آخر الأخبار-شيشاوة .. المدير الإقليمي يهنئ نساء التربية والتكوين وتلميذات المؤسسات التعليمية وأمهاتهن بعيدهن الأممي .-آخر الأخبار- المرأة المنسية وفي يوم عيدها مقصية (أرملة شهيد حرب الصحراء المغربية 1975-1991)-آخر الأخبار-مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، تحتفي بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة، بالنساء الفاعلات في منظومة إعادة الإدماج بجهة مراكش-آسفي.-آخر الأخبار-حركة المبادرات الديمقراطية تدعو إلى تصليب البناء المؤسساتي الوطني.-آخر الأخبار-الطاس يقلص عقوبة الإيقاف الصادرة في حق أحمد أحمد-آخر الأخبار-إصابة بشار الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / الكيسر يقدم استقالته من تدريب الكوكب المراكشي بعد توالي الهزائم وعجز الادارة عن حل المشاكل العالقة
الكيسر يقدم استقالته من تدريب الكوكب المراكشي بعد توالي الهزائم وعجز الادارة عن حل المشاكل العالقة

الكيسر يقدم استقالته من تدريب الكوكب المراكشي بعد توالي الهزائم وعجز الادارة عن حل المشاكل العالقة

الانتفاضة – محمد بولطار

أفادت مصادر متطابقة، أن الإطار الوطني “محمد الكيسر” قدم استقالته من تدريب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد 21 فبراير 2021، مباشرة بعد الخسارة الجديدة التي انقاد لها الفريق أمام مضيفه سطاد المغربي.

وفي غياب أي تأكيد، وكعادته منذ تولي إدارة الكوكب المراكشي بانعدام عملية التواصل، لم يصدر المكتب المسير أي بلاغ ينفي فيه أو يؤكد خبر الاستقالة.

فيما دعا “الكيسر” عبر تصريح إذاعي، (أعلن فيه استقالته)، إدارة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، الى إنقاذ الفريق من السكتة القلبية، والتعجيل بتأهيل اللاعبين الجدد وحل المشاكل العالقة التي يتخبط فيها الفريق والمرتبطة أساسا بمشكل “الفيفا”، الذي حرم الفريق الاحمر من إجراء تعاقدات وانتدابات في المستوى.

وكان “الكيسر” قد تعاقد مع المكتب المسير الجديد للكوكب المراكشي، الذي يقوده “رضوان حنيش”، في ظروف وصفت ب”الانتحارية”، خاصة وأن التعاقد تم قبل انطلاق الموسم بثلاثة أيام، وحرمان الفريق من تعزيز ترسانته البشرية، في ظل مشاكل مادية بالجملة أغرق فيها المسيرون السابقون سفينة الكوكب المراكشي وتركوها تصارع الغرق لوحدها.

تجدر الإشارة أن فريق الكوكب المراكشي انقاذ لهزيمة أخرى مساء اليوم الأحد بهدف دون رد أمام مضيفه سطاد المغربي، وهي الخامسة هذا الموسم مقابل انتصارين وأربعة تعادلات بعد مرور 11 دورة، حيث يحتل المركز 14 في الترتيب العام برصيد 10ن.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW