شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟-آخر الأخبار-عناصر القوات المساعدة ببني ملال يتبرعون بدمهم للمركز الوطني لتحاقن الدم-آخر الأخبار-فريق مصلحة بطاقة التعريف الوطنية بالمنطفة الإقليمية للامن بابن جرير  يحل بقيادة رأس العين بإقليم الرحامنة -آخر الأخبار-كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة-آخر الأخبار-وكيل الاراضي السلالية "خال ملال" بجماعة وقيادة ترناتة زاكورة يدق ناقوس الخطر؟؟!-آخر الأخبار-أكاديمية الجهة الشرقية المديرية الإقليمية بركان مؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي -بــــــــــــــــلاغ--آخر الأخبار-لقاءات تفاعلية عن بعد في التوجيه بأيت أورير والتوامة -  المديرية الإقليمية الحوز-آخر الأخبار-وحدة الحركة الحقوقية رهان حاسم-آخر الأخبار-بالمغرب 456 حالة شفاء من كورونا و(850) مصاب قيد العلاج ،و نسبة التعافي فاقت 86 في المائة.

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / الكاف يقدم دعما ماليا مهما لفرق المجموعات لمواجهة جائحة كورونا
الكاف يقدم دعما ماليا مهما لفرق المجموعات لمواجهة جائحة كورونا

الكاف يقدم دعما ماليا مهما لفرق المجموعات لمواجهة جائحة كورونا

الإنتفاضة

كشفت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) في بيان صدر مساء يوم أمس السبت (16 ماي)،عن قرار استثنائي بتسديد الجوائز المالية لجميع الأندية المشاركة في مرحلة المجموعات لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية للموسم الجاري

وجاء في  بيان  الكاف على موقعها الإلكتروني أنه “في ضوء المخاوف المتزايدة والطبيعة المتطورة لوباء كوفيد 19، ما أدى إلى تعليق أنشطة كرة القدم في جميع أنحاء القارة، قررت الكونفدرالية تسريع دفع الشريحة النهائية من المكافآت المالية للأندية المشاركة في منافسات مسابقات الكاف للأندية برسم موسم 2019/20.

ووفق  المصدر ذاته فإن الهدف من توزيع المكافآت، والذي بدأ بصورة فورية، هو تقليل العبء المالي على الأندية الـ 32 التي وصلت إلى مرحلة المجموعات من “توتال كاف دوري الأبطال و”توتال كاف كأس الكونفيدرالية”، خلال هذه الأوقات العصيبة.
وستحصل الأندية على مستحقاتها بناء على الجائزة المالية المخصصة لكل مسابقة حتى الدور ربع النهائي، عندما تم تعليق المسابقتين إلى أجل غير مسمى بسبب الوباء.
وبحسب البيان، فإن الحد الأدنى المضمون للأندية المشاركة في دوري الأبطال هو 550 ألف دولار أمريكي، و 275 الف دولار بالنسبة لكأس الكونفيدرالية.
ونقل البيان عن الملغاشي أحمد احمد قوله “يمر عالم كرة القدم عامة وكرة القدم الأفريقية خاصة بصعوبات غير مسبوقة، كان للوضع الحالي تأثير واضح على أصحاب المصالح في كرة القدم الإفريقية، واستجابت الكاف لاحتياجات أنديتنا، أحد أصحاب المصلحة الرئيسيين لدينا، من خلال تسهيل دفع جوائزهم المالية في وقت مبكر”.
وعادة ما تحصل الأندية على استحقاقاتها المالية لمسابقات الأندية في نهاية الموسم.
و أشار البيان، الى ان الكاف يراقب  الوضع عن كثب وتعمل مع السلطات ذات الصلة بما في ذلك منظمة الصحة العالمية على متابعة تأثير الفيروس على القارة” مؤكدة أنها ستعلن عن التطورات فيما يخص المسابقات في الوقت المناسب.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW