خبر عاجل
You are here: Home / دولية / القاعدة في المغرب الاسلامي تتهم حزب الله بالوقوف خلف هجومي طرابلس

القاعدة في المغرب الاسلامي تتهم حزب الله بالوقوف خلف هجومي طرابلس

1377350168

اتهم تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي حزب الله الشيعي اللبناني بالوقوف خلف الهجومين اللذين استهدفا الجمعة مسجدين في مدينة طرابلس بشمال لبنان واسفرا عن عشرات القتلى، متوعدا الحزب بأنه سينال “القصاص العادل”.

وجاء في تغريدات عبر تويتر ل”مؤسسة الاندلس”، وهو الحساب الناطق باسم فرع القاعدة عبر تويتر، “اننا على يقين أن وراء هذه الفعلة المنكرة في حق أهل السنة ايادي حزب الله الرافضي الحقير الذي يقف جنبا لجنب مع بشار في سوريا”.

وإذ تقدم التنظيم ب”التعازي لأهل السنة بطرابلس”، قال “ليعلم ذلك الحزب الحقير الذي ظهر على حقيقته وانتهت مسرحيته المضحكة مع أحداث بانياس وغيرها، أن القصاص العادل سيناله قريبا”.

وذكر التنظيم في واحدة من التغريدات الاربع التي نشرت ليلة الجمعة “أن بالشام رجالا أشاوس لا ينامون على الضيم وسيثأرون للمستضعفين في الوقت المناسب وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

وينشط هذا الفرع من التنظيم المتطرف في شمال وشمال غرب افريقيا وليس له اي نشاط في لبنان.

وقتل 45 شخصا وأصيب 500 بجروح الجمعة في انفجارين استهدفا مسجدين في طرابلس ذات الغالبية السنية في شمال لبنان، وذلك بعد اسبوع من انفجار مماثل اوقع 27 قتيلا في الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله الشيعي المتورط في القتال في سوريا الى جانب النظام.

 الانتفاضة/متابعة

 

 

 

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW