خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / تربوية / الف مبروك اسية البحراوي وهيبة امصبيعات(وكلاندور)على التميز والنجاح..
الف مبروك اسية البحراوي وهيبة امصبيعات(وكلاندور)على التميز والنجاح..

الف مبروك اسية البحراوي وهيبة امصبيعات(وكلاندور)على التميز والنجاح..

الانتفاضة

اليوم القمر يبتسم لكما ابنتاي العزيزتين اسية البحراوي وتلميذتي النجيبة هيبة امصبيعات(وكلاندور) والنجوم تزدان بالجدّ والمثابرة فقد حققت آمالكما، وها هو تاج العلم قد توّجتما به، ونِلتما ما ترجوانه من تعب الليالي، وتستحقان أروع الهداياوأغلاهاثمنا،لقد تميزتما دائماً بين زملائكما بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصكما على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ، كما أظهرتما من الجد والمثابرة ما يؤهلكما لتكونا من الاوائل دائما، وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد.  ولايسعنا الا ان نقول لكما مبروك على هذا النجاح والتميز.

 

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW