You are here: Home 2 مغاربية 2 المغرب 2 الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي يتوقع بعودة قوية للأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بن كيران في 2020

الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي يتوقع بعودة قوية للأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بن كيران في 2020

الانتفاضة

توقع الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، المعروف بتنبؤاته المثيرة، والتي كان أبرزها توقعه حدوث تفجيرات 11شتنبر، عودة قوية للأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بن كيران في 2020، فيما نصح المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة بتجنب الوقوع في دائرة الخطر، والكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي بالتنازل عن قيادة الحزب، كما حذر الأمين العام السابق للأصالة والمعاصرة من محاولات ابتزاز وينصحه بمراجعة أخطائه.
عودة بنكيران
وتوقع الخطابي عودة قوية لبنكيران في 2020، حيث قال “تسكنك رغبة كبيرة في اقتحام المصاعب وتسلّق القمم، ويكون الطموح مضاعفاً، فتُقبِل على مشاريع جديدة تريد أن تنجزها بمهارة وإستراتيجية مدروسة، ما يجعلك تؤدّي في هذه السنة دوراً سياسيا مهمّاً وتتبوّأ مركزاً سلطوياً ، إلا أن التأثيرات الفلكية المعاكسة لكوكب جوبيتير قد تدفعك إلى التصرّف بتسرّع وفوضى والمغامرة حيث يجب الهدوء والتحفّظ”.
وأضاف الفلكي المغربي الملقب بـ”نوستراداموس العرب” عبر موقعه الرسمي على الانترنيت مخاطبا بنكيران “لحسن الحظ أن كوكب ساترون يدعوك إلى الحكمة ويعاكس تأثيرات جوبيتير، حتى أواخر السنة”، مضيفا بقوله:”من مصلحتك أن تتصرّف بهدوء وألا تتسرّع في اتخاذ أيّ قرار أو مجازفة حتى لا تواجَه بخسارة ما”.
وذكّر بنكيران بنصيحة قدمها له عندما عين رئيسا للمرة الثانية للحكومة، حيث نصحه “بالتحالف مع حزب الأصالة والمعاصرة حتى تضمن قوة لحكومتك وتضمن استمراريتك في رئاسة هاته الحكومة لكنك تجاهلت النصيحة وحدث لك ما توقعته لك حينها بمغادرة الحكومة”، مضيفا أن توقعاته الفلكية تشير أن “سنة 2020 ستكون من أصعب السنوات بالنسبة لك وسيكون هناك عزاء في حزبك، ومن خلال هذا العزاء ربما سيتقوى حزبك.عليك بمراجعة حساباتك وتنقلاتك”.
نهاية لشكر
وبخصوص الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي إدريس لشكر، فيرى الخطابي حسب دراسته لخريطة لشكر الفلكية أن “اللعبة والزعامة السياسية هي المهمة بالنسبة لك بقدر ما هو العمل البناء، وهذا يتضمن العلاقات البناءة”، مضيفا بالقول: “أنت سواء قررت الابتعاد أكثر عن الحزب، أو الاقتراب منه، فإنك بحاجة لتوضيح مواقفك حيث تشير التوقعات الفلكية أنه مع وجود كوكب المشتري في زاويتك السياسية فإنك ستحصل على المتنفس الضروري للتفكير بأهداف علاقتك الحزبية الطويلة الأمد”.
وزاد الخطابي الذي تحظى توقعاته باهتمام واسع في العالم، قائلا: “قد يقدم لك الكون طورا جديدا من الانغماس الذاتي والطيش السياسي، ويعطيك تأثير كوكب الزهرة رغبة جامحة للابتعاد عن كل شيء والاسترخاء وحيدا ،لكن ذلك لن يدوم طويلا، عندما يرتبط كوكب المشتري بكوكب الزهرة وسو ف يعاد توجيه طاقتك نحو التيار الآخر.حاول أن ترى بان المزيد من التعبير عن مواقفك الحقيقية وحاجاتك إلى رفاقك سيخلق لديك طاقة أكثر”.
وأشار الخطابي إلى أن الفلك ينصح لشكر “في هذا الوقت بأن تراهن على التعاون والمشاركة و كل انفراد في اتخاذ القرارات سيثير ردود فعل سلبية بالنسبة إليك ، كما يجب عليك التأقلم مع بعض الأوضاع والتعاطي بمرونة مع الأوساط الإدارية الرسمية أو القضائية بدون استفزاز وتعجرف، فهذه الأمور تضر جدا بصورتك وقد تجعلك تقع في مأزق تنصبه أنت لنفسك وهنا أنصحك بأن تقدم استقالتك بعزة نفس وكرامة، لأن الحسابات والأرقام الفلكية تقول بأن نهايتك ستكون في سنة 2019 سواء قدمت استقالتك أو لم تقدمها”.
ينصح الهمة
وتوقع الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، أن تتراكم التحديات هذه السنة على المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، مضيفا أنه سيدخل مرحلة مهمة من حياتها المستقبلية، مشيرا بقوله: “فقد تجد نفسك أمام عدة طرقات من الصعب اختيار طريق الانطلاق، حيث هناك تأثيرات فلكية سلبية كثيرة تهددك، نصيحة الفلك أن تبقى منتبها لكل شيء تجنبا للوقوع في دائرة الخطر والانسياق إلى أوضاع شائكة قد تقودك إلى خلافات كثيرة”.
وتوقع أن يحظى الهمة “بالحظ المطلق ابتداء من سنة 2019 وحتى نهاية السنة فعليك أن تتجنب المجازفات والمغامرات تفاديا لحوادث مؤسفة”، لافتا إلى أن “سنة 2019 غنية بالأحداث الساخنة ستحتار في كيفية التعامل معها ،حيث تشهد هذه السنة الكثير من الخلافات إذ أن المعاكسات الفلكية تبدو كثيرة ولا يمكن الاستهانة بها. تتغير الأوضاع تدريجيا في نهاية السنة، فتمر بتحديات ولهذا ينصحك الفلك بمراقبة صحتك وغذائك واهتم بالرياضة لأنها مفيدة لك”.
يحذر العماري
وحذر الخطابي الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، من محاولات ابتزاز وينصحه بمراجعة أخطائه، حيث قال بأن “السنوات الأخيرة الماضية مدهشة ورائعة وكان لك حظ أكثر لكي تكون في منصب مسؤولية أكبر لكنك لم تستغلها بشكل جيد ولم تنتبه للأخطاء التي ارتكبتها وهي في الحقيقة كانت أخطاء بشعة لأن الكواكب الكبيرة كانت تساعدك على أن تجعل منك نجم، فعلا كنت نجما سنة 2016، لكنك لم تستغل الوضع واعتمدت على بعض الأساليب التي جعلتك تتراجع لأن الكواكب الكبيرة التي دفعتك من أجل أن تضرب بك خصومها وحين انتهت اللعبة انتهى برجك وانطفأت شمعتك، فجل النجوم والكواكب التي تحيط بك سوف تنسحب في سنة 2020 وستكون وحيدا منعزلا عن السياسة”.
وقال الخطابي بأن الفلك يحذر العماري “من الاستجابة لعروض وهمية وفخاخ ومحاولات للابتزاز، كما قد تخضع لبعض الفحوصات الطبية ولإجراء عملية جراحية. نصيحة فلكية، أتمنى أن تغير سلوكك ومخططاتك ورؤيتك للآخر لأن هناك من يتربصون بك”.
والفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، واحد من أبرز العلماء في مجال علم الفلك، وساهم بشكل كبير طيلة مسيرته العلمية على إبعاد هذا العلم عن مظاهر الخرافات والشعوذة التي طالته مع مرور السنين، كما كان أول فلكي في العالم، يتوقع حدوث تفجيرات 11شتنبر التي هزت أمريكا، وقامت جامعة طوكيو بدعوته لإلقاء محاضراته حول “الإنسان البديل” أو الرجوع إلى الماضي لفهم الحاضر والمستقبل ، وكذلك جامعة الصين الشعبية.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW